فوائد حب الرشاد للشعر المذهلة وطرق استخدامه

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

مشاكل الشعر التالف، أصبحت الشغل الشاغل للعديد من البنات والسيدات، ويبحثون دائما عن علاجات ووصفات لعلاج مشاكل الشعر، بعضهم يجد نتيجة ناجحة، والبعض الأخر يفشل فى ايجاد علاج فعال للشعر التالف، فيلجأ للأدوية أو البروتين والكيراتين، وهذه الأشياء غير مضمونة بالمرة، خاصة أن اسعارها غالية الثمن، وبها نسبةغش كبيرة، وربما تتسبب فى ضباع الشعر، ونقدم لكم من خلال موقعنا على نجوم مصرية، فوائد حب الرشاد للشعر التالف، وسنتعرف على طريقة استخدامه فى علاج الشعر.

فوائد حب الرشاد

حب الرشاد له فوائد كبيرة لجسم الانسان، فهو مفيد لعلاج كثير من الأمراض مثل الربو، كما أنه أثبت كفاءته فى الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، كما أنه يقلل نسبة الكليسترول فى الدم، ويخفض ضغط الدم العالى، كما أنه يقلل نسبة السكر فى الدم، كما أكدت بعض الأبحاث الحديثة أن حب الرشاد مفيد فى علاج أمراض المفاصل والروماتيزم، وعلاج هشاشة العظام، وأيضا يستخدم كفاتح للشهية وزيادة الوزن.

فوائد حب الرشاد للشعر

فوائد حب الرشاد للشعر

وبالنسبة للشعر فان يذور حب الرشاد بها فوائد عديدة لعلاج الشعر التالف، يقوى بوصيلات الشعر ويغذيها، كما أنه يعالج الشعر التالف، ويلعب حي الرشاد دور فعال فى منع تساقط الشعر، زيادة كثافته، كما أنه يعالج الصلع.

 

طريقة استخام حب الرشاد فى علاج الشعر

تطحن حبوب الرشاد مع زيت الزيتون، ثم توضع على النار لمدة عشر دقائق، ثم تترك حتى تبرد تماما، ثم توضع فى برطمان ويؤخذ منها للشعر، حيث ندهن منها فروة الشعر جيدا، ونغسل الشعر بعدها بثلاث ساعات، كما أنه يمكن نضيف أثام الثوم لضمان تحقيق نتيجة أفضل.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق