رقم الإدارة المركزية للمعامل للاستفسار عن نتائج الكشف الطبي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير من الناس عن رقم المعامل المركزية، فإدارة المعامل المركزية هي واحدة من الإدارات المركزية التابعة لقطاع الشئون الوقائية والمتوطنة.

وتقوم إدارة المعامل المركزية بتقديم الكثير من الخدمات الطبية والوقائية وكذلك التشخيصية والبيئية للعديد من المواطنين، وذلك وفقًا للسياسات التي تطبيقها وزارة الصحة والسكان، التي يكون هدفها هو تحقيق خدمة طبية متميزة ومتكاملة لجميع المواطنين.

رقم المعامل المركزية

وخلال هذا الموضوع نقدم رقم المعامل المركزية لكل من يبحث عنه، وهو 0227950096، كما يمكنك الاتصال على رقم 01118340678 ومواعيد الاتصال هي من الساعة 9:30 صباحًا حتى 3:30 عصرًا،.

وبالنسبة للمسافرين للخارج أحيانًا لا تظهر نتيجة الكشف الطبي الخاص بهم على الموقع، وفي هذه الحالة يتطلب من الشخص أن يذهب بنفسه لمقر المعامل المركزية ويحضر معه جواز السفر.المعامل المركزية

 

أهمية المعامل المركزية والدور الذي تلعبه

جدير بالذكر أن إدارة المعامل المركزية من ضمن مسئولياتها هي الإشراف الفني على جميع المعامل الإقليمية الموجودة في محافظات مصر.

حيث يعد المعمل الموجود في كل محافظة بمثابة معمل مركزي بها، وتشرف عليه إدارة المعامل المركزية حتى تتضمن إجراء الفحوص التي تتم على المياه والأغذية بنفس الكفاءة والجودة التي تطبقها المعامل المركزية.

كما أنها تشرف على كيفية تطبيق برنامج الجودة المعملية التابع لوزارة الصحة والسكان، كما أنها تشترك في اللجان الخاصة بالتوحيد القياسي، الذي يضع المواصفات القياسية.

حيث أن الإدارة المركزية للمعامل تتوافر بها جميع الأجهزة والإمكانيات على مستوى عالي، حتى يتم إجراء التحاليل والفحوصات الطبية المطلوبة بجودة وكفاءة عالية.

ففي ظل التقدم الذي تشهده تقنيات التحاليل تشهد تطور كبير على المستوى العالمي، لذلك تعمل المعامل المركزية على مواكبة التقدم العالمي في المجال الطبي والفحوصات المعملية تحديدًا.

وتعد المعامل المركزية هى المعمل المرجعي الموثوق فيه بالنسبة لمعامل وزارة الصحة والسكان، كما أن فروع المعامل المركزية منتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وهذه الفروع تتبع الإدارة المركزية من الناحية الفنية، ومن الناحية الإدارية تتبع مديريات الصحة الموجودة في كل محافظة.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق