عصير ينظف الكبد من السموم وينقص الوزن فى 72 ساعة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الكبد من أهم أعضاء جسم الانسان، وظيفته الأساسية التخلص من السموم الموجودة فى الجسم، وقد أكدت العديد من الأبحاث الطبية، أن الكبد يلعب دورا مهما فى فقدان الوزن أيضا، ولذلك أجريت بعض التجارب على عمل عصير يتكون من مواد طبيعية، ذات تأثير كبير وتساعد على تنظيف الكبد من السموم والتخلص منها تماما، وأيضا يلعب هذا العصير دورا كبير فى فقدان الوزن وحرق الدهون، دون اتباع أى ريجيم، أو بذل أى مجهود يذكر.

عصير ينظف الكبد

مكونات العصر

  • ثلاثة حبات من الليمون
  • خمس سيقان من الكرفس
  • كوب بقدونس مفروم
  • ست أكواب من الماء

 

طريقة التحضير

نحضر خلاط كهربائى ونضع فيه عصير الليمون مع سيقان الكرفس مع البقدونس، ثم نقوم بضرب هذه المكونات جيدا، بعدها نضيف الماء على الخليط ونعيد ضربهما مرة أخرى، حتى نحصل على عصير لونه أخضر.

 

طريقة تناول العصير

العصير الذى حصلنا عليه، سنتناوله بهذه الطريقة، سنقوم بتناول كأسين منه قبل كل وجبة نأكلها، وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية، ثم نتوقف عن تناوله ونعود مرة أخرى بعد أسبوع ونتناول نفس العصير بنفس الطريقة، كأسين قبل كل وجبة لمدة ثلاثة أيام، ونلاحظ بعد ذلك التغيرات التى حدثت لنا، وأن هناك فقدان واضح للوزن، دون اتباع أى نظام غذانى، أو عمل ريجيم، أو ممارسة أى رياضة، كما ثبت أن مكونات هذه العصير تعمل على تنظيف الكبد من السموم والمواد الضارة بالجسم.

 

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق