كيفية تلوين بيض شم النسيم بسهوله وبطريقه صحيه للأطفال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيام قيله ويهل علينا احتفال ينتظره الكثير من الناس في مصر، وهو احتفال شم النسيم أو أعياد الربيع 2018، وفى هذا اليوم تريد كل أم أن تسعد أطفالها بالقليل من المرح والتنوع في كيفيه الاحتفال بهذا اليوم، وهذا اليوم الجميل مشهور بالبيض الملون والذي تفرح جدا الأطفال بذلك، ومن خلال موقعنا هذا موقع نجوم مصريه تعرفي معنا على كيفيه تلوين البيض بطريقه صحيه وغير ضاره بأطفالك.

تلوين بيض شم النسيم بطريقه طبعيه :-

  • أولا التلوين باستخدام الخضار :-

يمكن استخدام الخضار للتوين مثل البنجر للون الأحمر وعن طريق على البنجر مع البيض ورشه ملح فيكون البيض لونه احمر، وأيضا الجزر وغليه مع البيض لإعطاء اللون البرتقالي، وللون الأخضر استخدمي الشبت أو البقدونس مع غليه مع البيض، واللون الأصفر يمكنك استخدام الكركم أو الكاري أو حتى الحلبة.

  • ثانيا باستخدام الألوان الطبيعية :-

استخدمي الألوان الطبيعي الصالحة للطعام، والموجودة عن محلات مستلزمات الحلواني، وهى مواد طبيعيه صالحه للأكل وغير ضاره ، وعن طريق وصعها مع البيض والماء ستعطى افضل ألوان وبصوره رائعه وزاهيه جدا.

الاحتفال بشم النسيم :-

في هذا اليوم يحتفل المصيين بطريقه جميله ومميزه عن باقي الاحتفالات خلال العام، حيث أن يوم شم النسيم من الأيام الجميلة حيث المناخ الرائع والألوان التي تملئ الأماكن والحدائق والمتنزهات، وتفتح الزهور ذات الألوان الرائعة، وتجد البهجة والسور واللعب والضحك هو المناخ السائد في هذا اليوم الجميل الرائع.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق