3 طرق سهلة لجني المال من الانترنت

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أحد الأشياء الرائعة في الإنترنت هو أنه يمكنك بناء مهنتك بنفسك من راحة منزلك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ، ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت. الغوص في عالم الإنترنت سوف يحررك من 9 إلى 5 ساعات يومياً من العمل في المكتب ويمنحك المزيد من الوقت للسفر ، والانغماس في الهوايات ، وقضاء بعض الوقت مع العائلة.

في ما يلي مزيج من المشاريع المجربة والصادقة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الأنشطة التجارية الجديدة والمنافذ:

  • قناة يوتيوب خاصة بك:

يمكن لأفضل مستخدمي YouTube تحقيق الملايين سنويًا ،. خذ (PewDiePie) الذي جني أكثر من 15 مليون دولار يصور نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو. يجب ان تعرف انك لا تحتاج إلى ملايين المشاهدين لجني الأموال على YouTube.

بعض الأفكار حول مقاطع الفيديو التي يمكن نشرها:  وصفات الطعام ، unboxing(حيث تفتح منتجًا للمشاهدين و تعطي رايك في هذا المنتج) ، ومراجعات الطعام والسفر ، ومقاطع الفيديو الموسيقية ، والمسرحيات الكوميدية ،الخ

 كيفية كسب الأموال علي YouTube:

  • قم بإعداد قناتك على YouTube ، المكان الذي ستنشر فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • حمّل مقاطع الفيديو بثبات واستخدمها بشكل محدد عند وصف المحتوى في الفيديو. تأكد من أن مقاطع الفيديو التابعة لك ذات جودة عالية وتحتوي على محتوى مفيد أو ترفيهي. لا تحتاج إلى كاميرا احترافية للتصوير ؛ سوف يكون الهاتف الذكي كافيا في البداية.
  • استثمر مشروعك من خلال السماح لـ YouTube بتضمين إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على أحد الإعلانات ، تقسم الرسوم إلى Google. كلما زاد عدد المشاهدات ، زادت الأرباح لك.
  •  المواقع التي تدفع لك:

Swagbucks: أمر رائع لكسب بعض النقود الإضافية. يمكنك القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء لكسب المال ، من أخذ الاستبيانات إلى استخدام محرك البحث الخاص بهم. لن تصبح ثريًا ، لكنك ستكسب بضعة دولارات. إذا كان لديك وقت  ، فيمكنك إنفاقه على كسب بعض النقود الإضافية ، بدلاً من تصفح الويب.

  • الكتابة المستقلة:

الكتابة المستقلة هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لكسب المال عبر الإنترنت. يمكن للكثير من المستقلين الناجحين أن يحصلوا على متوسط 50 سنتًا إلى دولار لكل كلمة. البعض يكسب ضعفي ذلك

بالطبع ، لا يبدأ من هذا القبيل. عليك بناء محفظتك وسيرتك الذاتية ، . إذا كنت مهتمًا بالكتابة ، فأنا متأكد أنك تعرف ذلك. إذا كنت لا ترغب في الكتابة ، فلن أوصي بالسير على هذا الطريق لمجرد الحصول على المال.

  • Listverse : تدفع 100 دولار لكل مشاركة مقبولة. يجب أن تكون المقالة قائمة و مفيدة، يجب أن تكون 1500 كلمة على الأقل ويجب أن تشتمل على 10 أشياء على الأقل. بخلاف ذلك ، يمكنك الحصول على إبداعية جميلة معها.
  •  – iWriter يدفع ما يصل إلى 15 دولارًا لكل مشاركة مقبولة. قد يبدو ذلك صغيرا ، لكنها ليست صارمة مثل الكثير من مواقع الكتابة المستقلة الاخري ، كما أنها تسمح لك باختيار ما تكتبه بالضبط. يمكنك كتابة العديد من المقالات أو قليل علي حسب ما تريد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق