الوطن | فن وثقافة | مخرج برنامج "كلام لعيبة" ينشر آخر صورة للمعلق الرياضي محمد السباعي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من الحزن صباح اليوم على العاملين في القناة الثالثة بماسبيرو، بعد وصول خبر وفاة المذيع والمعلق الرياضي محمد السباعي، والذي كان حتى الساعات الأولى من الصباح داخل استوديوهات القناة لتقديم حلقته الأسبوعية من برنامج "كلام لعيبة"، الذي يعرض على شاشة القناة الثالثة في العاشرة مساءا ولمدة ساعتين على الهواء، وهو البرنامج الذي يشارك فيه مذيعين البرامج الرياضية في قطاع القنوات الإقليمية من الثالثة وحتى الثامنة بشكل أسبوعي.

وغادر السباعي استوديوهات القناة بعد انتهاء حلقته مباشرة ليتجه إلى محافظة الشرقية حيث يقيم، فتعرض لحادث سير على الطريق وتوفى جراء إصابته.

ونعى"السباعي" عدد كبير من متابعية ومشاهير الإعلام الرياضي في مصر خلال الساعات الماضية، كما قام المخرج جمال أبو المكارم مخرج البرنامج بنشر أخر صورة لـ"السباعي" ومعه الإعلامي علاء وحيد داخل استوديو القناة الثالثة.

محمد السباعي أحد أبناء "ماسبيرو" وقدم العديد من البرامج على شاشة القناة "السادسة" الذي بدء العمل فيها عام 1995، وأخرها برنامج "الكورة العالمية" الذي يعرض مساء كل اربعاء على شاشة القناة السادسة.

كما اشتهر من خلال التعليق الرياضي على  مباريات الدوري، وانضم لإذاعة "الشباب والرياضة" عام 2000، كما تعاقدت معه فضائية "dmc sports"، حيث قدم برنامج "CAN 2017" مع النجم محمد بركات.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

0 تعليق