بسمة بوسيل تكشف حقيقة زواج تامر حسني عليها.. وتدافع عن أسيل عمران

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- سخرت الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، من سؤال متابعة لها بشأن حقيقة زواج الأخير عليها، مؤكدة أن المجلة التي قامت بنشر ذلك تهدف لجذب الأنظار من جديد إليها، بعد فشلها، لذلك تروج الشائعات.

قالت المتابعة لبسمة في سؤالها: ”أختي قرأت خبرًا في مجلة صدمني هل صحيح تامر تزوج عليك ولا بيكدبوا علينا“.

وردت بسمة عليها، خلال حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ قائلة: ”هدول رجعوا ينشوا دبان ويطلعوا إشاعات على ظهري“.

كما رفضت بوسيل اتهام متابعة أخرى للفنانة أسيل عمران بأنها خطر على زوجها تامر حسني بعد تعاونهما في كليبه الأخير، حيث حذرتها الأخيرة، قائلة: ”نصيحة احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه“.

وسريعًا ما ردت عليها، قائلة: ”حبيبتي حرام تحكمي على حد وإنتي ماتعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب، وبقيت صاحبتي أنا كمان لما اتعرفنا“.

وتابعت: ”وإحنا بنفهم أوي في الناس وتامر عمره ما بيتشغل أو بيقرب لبيته ناس وحشة، فعشان كده مايصحش ولو حتى لثانية واحدة تفكري في حاجة كده“.

وسبق وأن دافع الفنان المصري تامر حسني عن زوجته، بعد هجوم الفنانة المغربية جليلة عليها في أحد البرامج، وحديثها عن قيام بسمة بشن حرب عليها في السوشيال ميديا.

ونشر تامر صورة له مع زوجته بسمة، عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، وعلّق عليها قائلًا: ”بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك وفيلم البدلة“.

وتابع الفنان المصري متغزلًا في زوجته بسمة، قائلًا: ”شكرًا مليون شكرًا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة، حلمنا بيكبر وبيتحقق“. إرم نيوز

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق