فاروق الفيشاوي: النقاب ليس فرضًا وأرفضه على حفيدتي (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- عبّر الفنان المصري فاروق الفيشاوي عن اعتقاده بأن ”الحجاب والنقاب“ ليسا من الفرائض في الدين الإسلامي، مبينًا أنه ”مقتنع برأي بعض الفقهاء الذين يؤكدون أنهما ليسا فرضًا“.

وقال الفيشاوي، خلال تصريحات تلفزيونية:“سأنصح حفيدتي بعدم ارتداء النقاب.. ولكنها إذا أصرت على ذلك وكانت مقتنعة به سأتركها تفعل ما تريد لأن ذلك الأمر حرية شخصية“.

أما عن رأيه بقيام الفنانتين سهير رمزي، وشهيرة، بخلع الحجاب، بعد ارتدائه لمدة ٢٥ عامًا، اعتبر الفيشاوي أن تلك مسألة حرية شخصية، وقال: هذه حرية شخصية.. وهما حلوتان بالحجاب ومن غيره“.

وكشف عن مشروع زواج كان سيتم بينه وبين النجمة المصرية ليلى علوي، ولكنه لم يكتمل، مؤكدًا أنه ما زال يعتبرها أجمل امرأة في العالم، وهناك علاقة صداقة وأخوة تجمعهما حتى الآن.

وأكد أنه يرفض الزواج من أي فتاة تصغره بالعمر مهما كان جمالها، حيث إنها لن تشعر بالسعادة معه، وسيكون أمرًا ظالمًا لها إذا وافقت على ذلك، مؤكدًا أنه في حالة تلقيه عرضًا من أي فتاة صغيرة السن سينصحها بالزواج من شاب بعمرها.

من جانبها، أعربت الفنانة المصرية سمية الألفي عن ندمها الشديد لطلاقها من فاروق الفيشاوي، مشيرة إلى أنه يتمتع بجميع الصفات التي تجعل أي امرأة تقع في غرامه، من حيث: الكرم، والشهامة، والرجولة.

وتحدثت عن عيوب شخصيته، في مقطع صوتي مسجل، موضحة أنه يكره الاستقرار، ويحب أن يعيش حياته حرًا طليقًا، فضلًا عن أنها تعتبره مثل الزئبق، صعب الإمساك به أو تقييده.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق