أحمد سعد ينفي ادعاءات سمية الخشاب بهذه الطريقة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- نشر أحمد سعد عددا من الصور خلال إحيائه حفلا داخل مصر وتحديدا في طنطا، وأخر في دبي ليتفاعل مع جمهوره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وربما يحاول سعد بهذه الطريقة نفي ادعاءات طليقته الفنانة سمية الخشاب والتي اتهمته فيها بغيرته منها بسبب نشاطها الفني وتقديمها لعدد من الأغنيات، والتي قالت فيها إنه لم يطلبه أحد لإحياء أي حفلات فنية أو تسجيل أغنيات جديدة.

ويشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب قالت في إحدى تصريحاتها الصحفية إن محاميها تواصل مع سعد وقال سمية هتمشي في إجراءات الطلاق، فأنت حابب نقعد ونتفاهم بهدوء ولا نمشي في الإجراءات، مضيفة: فوجيء المحامي بشتيمة سعد له، وتهديده بإيذائي حال سفري للتكريم خارج مصر، بدعوي أنني ما زلت علي ذمته، وهو ما أرجعه إلي شعوره بالغيرة من نجاحاتي، وظهوري في أكثر من مقابلة تليفزيونية بعد نجاح كليبي الأخير بتستقوي.

وعما إذا حاول المقربون منهما تقريب وجهات النظر بينهما، أجابت: هو إنسان مندفع ومتهور، وسبق أن عاتبته علي واقعة فيديو ضريبة البنزين، بحكم أن هذا المقطع أغضب الكثيرين منه آنذاك، ومن ثم فهو قراراته متهورة وغير منضبطة طوال الوقت، فنحن لا نعيش في غابة لكي يتعامل بهذه الطريقة الهمجية.

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب تعتزم أداء مناسك العمرة في السعودية، على هامش تكريمها من ملتقى المرأة السعودية في دورته الثالثة.

المصدر :في الفن

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق