الدكتورة خلود تكشف عن أجر نجوى كرم في حفلها المثير للجدل (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- استنكرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الهجوم الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لمجرد أنها أحيت حفل رأس السنة الذي نظمته الأولى للإعلان عن مفاجأة حملها بتوأمين.

وقالت خلود في تصريحات تلفزيونية: ”هي فنانة كبيرة وليها احترامها لكن هي وظيفتها في النهاية تغني مكان ما تحب، ما دام الإنسانة جت وقدرناها وحطناها في رأسنا، وهي ما جت كده، هي خدت أجرها كامل“.

وأضافت أن ”أجرها عالي وايد بس تستاهل، أنا طلبتها بحق حفل رأس السنة والإجراءات تمت بشكل طبيعي وكانت هي وايد مستانسة، ما أقدر أقول يمكن هي ما تحب، لكن هو فوق 40 ألف دينار كويتي“.

 

وعلقت خلود على المشككين بجنسيتها، قائلة: ”عادي إن كل شي يشككون فيني، ده ممكن يشككون إني أنا ما في الوجود، أنا جدتي لبنانية والدة والدي، فيا عرق لبناني، وعندي جواز سفر واحد هو الكويتي، وما أخدت الجواز الأردني“.

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم قد  أثارت الجدل بإحيائها حفلًا خاصًا للفاشينيستا الدكتورة خلود، حيث اتهمها ناشطون بتشويه صورتها مقابل المال، في حين رأى آخرون أن حضور نجوى لحفلات أشخاص بمستوى خلود، يدل على أفول نجم المطربة اللبنانية. ارم نيوز

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق