شاهد.. هكذا ردت نجوى كرم على تصريح الدكتورة خلود!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- رفضت النجمة اللبنانية نجوى كرم الرد على تصريحات الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود في برنامج “The Plane” مع الاعلامي صالح الراشد.

وقالت نجوى كرم ردا على سؤال لبرنامج “mbc trending” حول هذا الموضوع: “انا لن ارد انا بقول نحن انبسطنا بهذه السهرة وما زلت على كلامي ولن اتراجع بمواقفي وكانت لذيذة مع الموجودين ولا اكثر ولا اقل”.

وكانت خلود قد كشفت عن الاجر الذي دفعته لنجوى كرم مقابل احيائها احدى الحفلات الخاصة قائلة انه اكثر من 40 الف دينار كويتي، ما يعادل اكثر من 130 الف دولار امريكي، قائلة ان وظيفتها ان تغني مستغربة الضجة المثارة حول هذا الموضوع.

يذكر أن الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ردت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“ على الدكتورة خلود قائلة: ”عم بحكي عن الدكتورة خلود مع الأستاذ صالح الراشد بأن نجوى كرم جات غنت عندها وأخدت 40 ألف دينار.. بالأمانة بدي أقولكم أنه بالتأكيد أن نجوى كرم هذا ليس أجرها.. هي بتاخد أكتر من كده بكتير“.

وتابعت نضال الاحمدية: ”أنا متأكدة أن نجوى راحت كرمان تأمن مداخيل العائلة اللي برقبتها.. لأن الفنان حتى لو معه مصاري كتير يحب يستثمر نفسه.. وقالت إن نجوى وظيفتها تغني.. طبعا نجوى وظيفتها تغني لمين من الناس حتى للنوَر“.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق