بالصور | مصر تُرحل مواطن ألمانياً من مطار القاهرة لدواعي أمنية .. تعرف على الأسباب والتفاصيل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم على صفيح ساخن تشتعل بين جنباته التحديات الأمنية الجِسام التى لا تهدأ، ولا تغيب مصر قطعاً عن تلك الدائرة المشتعلة والمرتبطة بالحرب سواء الخفية أوالمعلنة ضد تنظيمات الإرهاب والجريمة الدولية وما قد يتعلق بيها من تداخلات مخابراتيه تستهدف أمن البلاد بشكل مباشر، وعليه قررت السلطات الأمنية المختصة ترحيل مواطن يحمل الجنسية الألمانية وذلك فور وصوله إلى ميناء القاهرة الجوى قادماً من المملكة العربية السعودية .. فما هي الأسباب وما هي التفاصيل وراء هذا القرار .

قرار أمنى بترحيل مواطن ألماني من مطار القاهرة لأسباب أمنية

حيث أفادت أنباء تناقلتها وسائل إعلام محلية مصرية، أن السلطات المصرية قد اتخذت قرار بترحيل المدعو محمود عزت عبد العزيز من مطار القاهرة وذلك فور وصوله قادماً من المملكة العربية السعودية إلى بلاد الجنسية التي يحملها وهى ألمانيا .

بالصور | مصر تُرحل مواطن ألمانياً من مطار القاهرة لدواعي أمنية .. تعرف على الأسباب والتفاصيل

بالصور | مصر تُرحل مواطن ألمانياً من مطار القاهرة لدواعي أمنية .. تعرف على الأسباب والتفاصيل

وأرجعت السلطات المصرية سبب القرار المتعلق بترحيل المذكور إلى توافر معلومات مؤكدة لأجهزة أمنية مصرية أنه يعتزم الانضمام لعناصر داعشية متواجدة بسيناء وخطط جدياً لذلك .

بالصور | مصر تُرحل مواطن ألمانياً من مطار القاهرة لدواعي أمنية .. تعرف على الأسباب والتفاصيل بالصور | مصر تُرحل مواطن ألمانياً من مطار القاهرة لدواعي أمنية .. تعرف على الأسباب والتفاصيل

وأكدت السلطات المصرية أن محمود عزت عبد العزيز عند ضبطه وترحيله لم يكن مرتكبً أي جُرم بعد على الأراضي المصرية يُعاقب عليه القانون المصري، فضلاً أن المذكور قد سبق وتنازل عن جنسيته المصرية، وعليه تم اتخاذ القرار وفق القواعد القانونية بترحيله من مطار القاهرة إلى الدولة التي يحمل جنسيتها حالياً وهى ألمانيا وذلك بتنسيق تام مع السفارة الألمانية بالقاهرة .


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق