شاهد فتاة روسية يمتد شعرها إلى قدميها .. وهذه هي وصفتها لإطالة الشعر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
  • لا يوجد مقالات

جى بي سي نيوز  :- لفتت الفتاة الروسية أولجا ديمندوفا أنظار العالم بشعرها يقترب طوله إلى قدميها، ليس هذا فحسب بينما يبدو شديد النعومة والقوة.

وقالت أولجا، بحسب موقع «ديلي ميل» إنها منذ 6 أعوام لم يكن شعرها بهذا الطول، وأنها قرأت معلومة أن طول الشعر يعود إلى عوامل جينية، وقتذاك لم تكن تعرف ما إذا كان لديه هذه العوامل أم لا، ولكنها قررت أن تطيل شعرها على طريقتها.

نظام غذائي

وأضافت أنها توقفت عن قص شعرها نهائياً فقط تقلم الأطراف مرتين أو ثلاث مرات خلال العام الواحد، وتنصح الفتيات بغسل شعرهن مرة واحدة أسبوعياً، مثلما فعلت لنمو شعرها إلى هذا الطول، كما أنها كانت تستخدم شامبو عادي مما يباع في الأسواق، ولكن اعتمدت في إطالة شعرها وقوته على نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والبروتين، كما أنها لا تدخن أو تشرب الكحول.

انتقادات وأطفال يظنونها “ريبانزل”

وأشارت أولجا أن الأمر يتطلب أن تتحلى الفتاة بالصبر مع التوقف نهائياً عن استخدام المجفف أو المكواة، وأن تكتفي بإطلالة شعركِ الطبيعية حتى إن كان مجعداً.

تتعرض أولجا، حسب قولها، لبعض الانتقادات والبعض يرى في أن مظهر شعرها غير عصري ولكنها تؤكد أنها سعيدة بإطلالتها الطبيعية، خاصة وأن الأطفال يظنونها «ريبانزل» الحقيقية صاحبة أسطورة الشعر الطويل.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق