مشاهد صادمة.. جثث تلاميذ بحادث دهس في الجزائر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- قتل 4 أشخاص(تلميذين وبالغين) وأصيب 12 آخرون أغلبهم من الأطفال دهسا، بحادث مرور وقع ببلدية بوقرة في محافظة البليدة شمال الجزائر، مخلّفا مشاهد دامية وصادمة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

ووقع الحادث مساء الثلاثاء، عندما كان مواطنون يعبرون الطريق المحاذي للمدرسة الإبتدائية "حمزة محمد"، ومتقنة "الطيب العقبي" بمنطقة عين الباردة، قبل أن يفاجئوا بسيارة تدهس المارة بشكل عشوائي.

 

وحسب المعطيات الأولية التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية، فإن الحادث وقع بسبب فقدان السائق السيطرة على المركبة، الذي وجد في حالة إغماء لدى توقف السيارة,وفق العربية .

وأضافت المصادر نفسها، أن الشخص الذي قام بعملية الدهس يبلغ من العمر56 سنة، معروف عنه أنه يعاني من اضطرابات عصبية، وتجاوز الممهلات بسرعة قصوى واصطدم بالتلاميذ الذين تزامن وقت الحادث مع خروجهم من المدرسة، حيث تطاير معظمهم، قبل أن يدهس أيضا رجلاً وإمرأة كانا على حافة الطريق ما أدى إلى وفاتهما، إلى جانب وفاة تلميذين (12 و 13 سنة).

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق