ومن الحبّ ما قتل.. رجل سقط من سقف منزل حبيبته أثناء تجسسه عليها!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- يبدو أن المثل القائل "ومن الحبّ ما قتل"، ليس مجرد كلام فارغ أو حبر على ورق، بل يحدث في الحياة الواقعية. هذا ما حدث مع رجل إيطالي كاد يخسر حياته من كثرة حبّه للمرأة التي هجرته.

وفي التفاصيل، تلقت الشرطة في منطقة سالينا الإيطالية اتصالاً من امرأة أفادت أنها تشعر بوجود شخص يتجسس عليها ويراقبها وذلك بعد أن سمعت ضجة على سقف منزلها، ولاحظت اختفاء السلالم التي كانت تضعها في المدخل الخلفي للمنزل.

وبالفعل حضر عناصر من الشرطة فوراً الى المكان بعد تأكدهم من أن المسألة خطيرة وتشكل خطراً على حياة الفتاة، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على أحد لا داخل المنزل ولا خارجه. ولكن في المساء، وعندما كانت الفتاة الإيطالية البالغة من العمر 22 عاماً تشاهد التلفاز برفقة حبيبها الجديد سمعت ضجة كبيرة على السقف، تلاها صوت مرتفع قادم من المرآب.

توجهت الفتاة وحبيبها لرؤية مصدر الصوت، فوجدت أن حبيبها السابق الذي هجرته منذ ما يقارب السنة والنصف قد سقط من السقف وذلك بعد أن كان يتجسس عليها.

على الفور طلبت الفتاة الإيطالية سيارة الاسعاف وأقلته الى المستشفى. وقد أصيب الحبيب السابق البالغ من العمر 25 عاماً بكسور في اليدين والرجلين.

(ياسمينا)

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق