شاهد: وظائف شغلتها ميغان ماركل قبل التمثيل.. إحداها عارضة جريئة!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- تحظى الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل باهتمامٍ إعلامي لا مثيل له، فدخولها القصر الملكي خلال شهرين جعل منها مادّة صحفية دسمة، لدرجة أنّ الجماهير أصبحت تنبّش في ماضيها، لتكشف العديد من الأسرار عن طفولتها، وعائلتها، وحتّى الوظائف التي شغلتها سابقاً. وفي فيديو نُشر مؤخراً على شبكة الإنترنت يعود تاريخه إلى عام 2009، شاركت ماركل في إعلانٍ ترويجي لأحد أنواع رقائق البطاطا Tostitos “توستيتوس”، ظهرت فيه بإطلالة مُحتشمة بينما كانت تقف في أحد ممرات متجر التّسوق.

وبالتعمّق أكثر في ماضيها، عملت خطيبة الأمير هاري في برنامج Deal or No Deal بين العامين 2006 و 2007، إذ شغلت منصب إحدى العارضات اللواتي حملن حقائب السفر المعدنية، من أجل عرض ما تحتويه من مبالغ نقدية للمُتشاركين.

ولم تكن ميغان ماركل فخورة بعملها في ذلك البرنامج، وأشارت في لقائها مع مجلة Esquire عام 2013 بأنّ هدفها من المُشاركة فيه، كان من أجل مُقابلة المسؤولين في مجال صناعة الفن والتمثيل، فحلمها كان التمثيل منذ نعومة أظافرها، كما أنها ملّت من عملها السابق كموظفة حكومية في السفارة الأمريكية في الأرجنتين.

يُذكر أنّ ميغان ماركل صعدت سُلّم النجومية في عام 2011، عندما عملت كبطلة في المسلسل البوليسي الشهير Suits، ولعبت دور المُحققة القانونية “راتشيل زين”.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق