قصّة مرعبة.. ارتكبت جريمة لتحقّق أمنيتها قبل بلوغ الـ 25!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- أرادت شابّة تدعى جيما ليلي فعل شيء قبل بلوغها الـ 25 عاماً، حيث شعرت برغبة ملحّة بارتكاب جريمة قتل، كجزء من قائمة أمنياتها التي وضعتها لنفسها.

وكانت جيما مهووسة بأفلام الرعب والعنف، مما غذّى رغبتها في ارتكاب جريمة قتل، ووجدت، على نحو لا يصدق، شخصاً مستعداً لمساعدتها. فمنذ لحظة انتقال ترودي لينون إلى منزل جيما في مدينة بيرث الأسترالية، شرعتا بتدبير مخطط لارتكاب جريمة قتل، ووضع جيما على طريق تحقيق هدفها النهائي لتصبح قاتلة متسلسلة.

وكانت جيما المولودة في بريطانيا قد انتقلت إلى أستراليا عام 2010، وكان منزلها ممتلئًا بأشياء مستوحاة من أفلام الرعب، لكن الخيال لم يكن كافياً لها، بل أرادت تحويل شغفها بالدماء إلى واقع.

وأخبرت جيما أحد أصدقائها ذات مرة، أنها ترغب بقتل شخص ما، قبل أن تبلغ الـ 25 من العمر، وكتبت رواية عنيفة على الإنترنت، حول شخص يقوم بتعذيب وقتل ضحاياه.

وفي 2016، كانت جيما تعمل في وقت متأخر من الليل في سوبر ماركت محلي، عندما تعرفت إلى ترودي البالغة من العمر 44 عاماً، والتي خرجت من علاقة فاشلة، وكانت تبحث عن شخص سادي، ووجدت في جيما ضالتها.

وتعمّقت العلاقة بين الصديقتين، حيث وجدت كلّا منهما ما تبحث عنه في الأخرى، وانتقلت ترودي للإقامة في منزل جيما هي وابنيها، حيث كانت تعاني من مشاكل مالية بعد الانفصال، وفي غضون أسابيع، كانتا تخطّطان لارتكاب أول جريمة قتل.

وكان عليهما العثور أولاً على ضحية، حيث اقترحت ترودي اسم آرون باجيتش، وهو شاب ضعيف يبلغ من العمر 18 عاماً، كان صديقاً لابنها، ولم يكن استدراجه إلى المنزل بالأمر الصعب على الإطلاق.

وفي 13 حزيران 2016، أوصلت ترودي ابنيها المراهقين إلى المدرسة، وطلبت من آرون الحضور لتنصيب لعبة كمبيوتر، وما إن وصل إلى المنزل، حتى انقضت عليه جيما من الخلف محاولة خنقه، قبل أن تساعدها ترودي لإسقاطه على الأرض، ومن ثم طعنته جيما 3 طعنات اثنتان منها في العنق وواحدة في الصدر، وتركتاه لينزف على الأرض حتى الموت.

وفي 20 حزيران، ظهر ضباط الشرطة أمام منزل جيما، وذلك بعد أن أبلغت أسرة الضحية عن اختفائه، وأظهر فحص سجلات هاتفه، أن آخر اتصال كان من ترودي، ولدى تفتيش المنزل، عثر الضباط على أدوات للتعذيب، قبل أن يكتشفوا جثة آرون في غرفة سرية.

وبعد القبض على جيما وترودي، اتَّهمت كل منهما الأخرى بتنفيذ جريمة القتل، لكنّ التحقيقات أثبتت اشتراكهما في الجريمة، وتم الحكم عليهما في كانون الثاني هذا العام بالسجن مدى الحياة.(24)

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق