بالفيديو.. رجل نظم عملية اختطاف لابنته لهذا السبب!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جى بي سي نيوز  :- نظم رجل روسي عملية اختطاف لابنته كجزء من تجربة اجتماعية غريبة، وذلك بهدف توعية الأهالي حول هذا النوع من الجرائم التي تزايدت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، والمطالبة بتوفير أنظمة حماية أفضل للحدائق العامة التي تعج عادة بالأطفال.

وظهر الخاطف في تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقترب من الفتاة ويحملها بعيداً عن الحديقة التي كانت تلعب فيها. 

وعلى الرغم من أن والد الفتاة هو من خطط للعملية، إلا أن الأم لم تكن على علم بها، وأصيبت بالصدمة الشديدة عندما اكتشفت اختفاء طفلتها، وهرعت للبحث عنها في جميع أرجاء الحديقة.
  
وقال والد الفتاة البالغ من العمر 31 عاماً "إن الهدف من هذه التجربة الاجتماعية هو تسليط الضوء على انعدام الأمن حول الحدائق وساحات اللعب. أطالب السلطات بتوفير المزيد من الحماية للأطفال في الأماكن العامة".

يذكر بأن السلطات المحلية، تأثرت بالتجربة الاجتماعية، وأعلنت بأنها ستبدأ بزيادة إجراءات الحماية للأماكن العامة التي يرتادها الأطفال عما قريب، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني. 

(24)

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق