الطعنة تأتي من أقرب الناس.. الأخ غير الشقيق لماركيل يشي بها أمام خطيبها الأمير

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
  • لا يوجد مقالات

جى بي سي نيوز :- أظهرت تقارير إعلامية إن هناك من يعارض إتمام زواج الأمير البريطاني هاري بالممثلة الأمريكية ميجان ماريكل، المقام خلال شهر مايو الجاري.

كتب أخو ميجان ماركل، أخ غير شقيق، الذي يدعى توماس ماركل جونيور، رسالة خطية إلى الأمير هاري يحذره من الزواج من أخته، وأكد له أن الوقت لم يفت لكي يلغي الزيجة.

وأكد توماس في رسالته، التي حصلت مجلة "إن تاتش" على نسخة منها، أنه ثبت فعليا مع مرور الوقت، أن زواج الأمير هاري هو "أكبر خطأ في تاريخ العائلة المالكة".

وانتقد توماس علاقة أخته مع والدها، الذي يدعي أنه ساعدها بالمال، ثم رفضت بعد ذلك أن تدعو كل أفراد عائلتها لحفل زفافها، ووافقت على دعوة غرباء في المقابل، وتساءل مستنكرا: "من الذي يتصرف هكذا".

ولام توماس ماركل جونيور هوليوود، في أنها غيرت من طباع أخته ميجان ماركل، أحد بطلات مسلسل "Suits"، مشيرا إلى أن شهرتها جعلتها قاسية الطباع، ومغرورة، وسطحية.

يذكر أن توماس ماركل سبق له وأن هاجم أخته ميجان ماركل؛ إذ أخبر صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية في شهر أبريل، أنها نسيت جذورها، وأنها تمثل بزيف في الحياة، وليس على حقيقتها.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق