«سيلفي» تتسبب في فقدان أبوين لابنتهما الوحيدة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جى بي سي نيوز :- ذاق أبوان أمريكيان طعم الألم الذي لا يمكن نسيانه بعدما فقدا ابنتهما نتيجة حادث سيارة العام الماضي، وكان السبب التفريط في ربط حزام الأمان. 

وقالت صحف محلية في تكساس الأمريكية، إنه قد انضم المواطن الأمريكي ديفيد ميلز وزوجته إلى حملة تقوم بها إدارة النقل بالولاية لتوعية قائدى السيارات بضرورة ربط الأحزمة أثناء قيادة السيارات حفاظا على سلامتهم. 

جاء ذلك بعد أن أشارت الإحصائيات إلى مصرع 929 مواطنا على الطرق السريعة فى الولاية العام الماضى أثناء قيادتهم السيارات بسبب عدم الاهتمام بربط حزام الأمان أو عدم ربطه بإحكام ، وفق صدى البلد .

فقد الأبوان ابنتهما الشابة المراهقة كايلى "16 سنة" العام الماضى بعد ثوان من قيامها بفك حزام الأمان لالتقاط صورة سيلفى لها مع أصدقائها أثناء قيادة السيارة فى طريقهم للمشاركة فى أحد الاحتفالات.

انحرفت السيارة عن الطريق وقذفتها الى الخارج قوة الانحراف لتلقى مصرعها على الفور، بينما كان رفاقها يربطون أحزمة الامان فلم يصابوا بسوء، ومن المعروف أن ربط الحزام يقلل من حالات الوفاة فى حوادث السيارات بنسبة 60%. 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق