بـ "7" دولارات في الساعة.. فندق ياباني يؤجر القطط للنزلاء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- حقق فندق في اليابان شهرة واسعة وأرباحًا طائلة، بعدما استطاع توسيع نطاق خدماته لتشمل تأجير القطط للنزلاء، حسبما أفادت شبكة "روسيا اليوم".

يقع الفندق في منتجع هاكونه في اليابان، وأتاح وجود مقهى للقطط، بحيث يسمح لنزلائه أن يمرحوا معهم مقابل 1800 ين وهو ما يعادل حوالي 15 دولارًا.

وبعد نجاح المقهى، قررت إدارة الفندق توسيع هذا النشاط ليشمل خدمة تأجير القطط للنزلاء، حيث يتم تأجير القط الواحد في الساعة بمبلغ 800 ين وهو ما يعادل سبعة دولارات تقريبًا.

وتبين أن هناك أكثر من 150 شركة في طوكيو باليابان، تعمل في تأجير القطط والحيوانات الأليفة.

وأشاد شخص سبق وأن كان نزيلًا في هذا الفندق، بخدمات الفندق الرائعة بما فيهم خدمة تأجير القطط في تعليق بمواقع التواصل الاجتماعي، ما كان سببًا في اكتساب الفندق شهرة واسعة بعد ان أعجب بهذا التعليق عشرات الآلاف من الأشخاص.

وكانت هذه الشهرة الواسعة أيضًا سببًا في ارتفاع أسعار تأجير الغرف في الفندق، لتصبح 4500 ين وهو ما يعادل 42 دولار تقريبًا بدلًا من 3000 ين، وذلك إلى جانب احتمالية زيادة الأسعار مرة أخرى في أوقات الذروة."مصراوي"

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق