عاجل

أفعى تلتهم امرأة في إندونيسيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جى بي سي نيوز :- عثر على جثة كاملة لإندونيسية في بطن أفعى أصلة بطول سبعة أمتار أٌمسك بها بالقرب من الموقع حيث اختفت الضحية التي كانت تعمل في بستانها، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وعثر على جثة وا تيبا البالغة من العمر 54 عاماً من قبل قرويين كانوا بدأوا في البحث عنها أمس (الخميس) في برسيابان لاويلا على جزيرة مون في جنوب شرق سولاويسي.

وقال رئيس الشرطة المحلية: «كان القرويون يشكون في أن الأفعى التهمت الضحية، فقتلوها ونقلوها خارج الحديقة». وأضاف: «تم فتح بطنها وعثر في داخله على جثة الضحية»، مشيراً إلى أن الأفعى ابتلعت الرأس أولا.

وعثر القرويون على الأفعى وبطنها منفوخ على بعد حوالى ثلاثين متراً من حذاء وا تيبا. ويقع البستان في أسفل جرف صخري تنتشر فيه الأفاعي.

وتنتشر الأفاعي الأصلة التي تعيش في الغابات المدارية في إندونيسيا والفيليبين على نطاق واسع. وهي تهاجم عادة الحيوانات الصغيرة لكنها نادراً ما تتعرض للبشر.

وفي آذار (مارس) 2017، ابتلعت أفعى أصلة إندونيسياً بالكامل في جزيرة سولاويسي. وفي العام 2013، قتل حارس في بالي هاجمته أفعى من هذا النوع في باحة فندق على الشاطئ.

الحياة اللندنية 

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق