بطول مترين.. تلميذ صغير يطمح دخول "غينيس"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- رين كيو، طالب مدرسة ابتدائية من ليشان، في مقاطعة سيتشوان الصينية، ويبلغ من العمر 11 عاماً فقط، لكن ما يميزه هو طوله الذي يبلغ 2.06 متراً.

وعلى الرغم من أن متوسط الطول الطبيعي لصبي يبلغ من العمر 11 عاماً في الصين هو 1.453 متر، إلا أن رين كيو بلغ هذا الطول عندما أنهى مرحة رياض الأطفال.

ويحتاج رين إلى كرسي خاص ليجلس بشكل مريح في فصله الدراسي، وعادة ما يظن المعلمون بأنه ينتمي إلى مرحلة دراسية أعلى، ويطلبون منه العودة إلى فصله. كما يعاني رين من سخرية زملائه في المدرسة، ومن تحديق الناس به باستغراب أثناء تواجده في الشارع.

وقد ظن ذوو الصبي أنه يعاني من مشكلة صحية في بداية الأمر، ما دفعهم لاصطحابه إلى طبيب مختص أكد لهم بأن رين لا يعاني من أي مشكلة في مستويات هرمونات النمو لديه، أو في غدته النخامية.

وقد صرح رين كيو مؤخراً للصحفيين أنه يكره كونه طويل القامة، وذلك بسبب المواقف المحرجة التي يتعرض لها والتي كان آخرها ضرب رأسه بقمة الباب داخل الصف الدراسي.

ويطمح رين كيو إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية والحصول على لقب أطول تلميذ في الصف السادس على مستوى العالم، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. لبنان 24 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق