فتاة أسترالية تسقط في مصيدة للقروش والتماسيح

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جى بي سي نيوز :- يرغب البعض في التودد إلى الحيوانات كنوع من الحب لتلك الكائنات، ولكن قد تكون نتائج ذلك التودد غير محمود عقباها، وهذا ما حدث مع شابة أسترالية حاولت أن تطعم قرشا صغيرا ولكنه ابتلع الطعام وكاد أن يقتلها.

فقد خرجت الفتاة والتي تدعى ميليسا برونينغ، في رحلة على يخت في ساحل منطقة كيمبرلي، شمال غربي أستراليا، وخلال الرحلة ظهر قرش ودت الشابة أن تقدم سمكا لذلك القرش الصغير، وأثناء إطعامه عض إصبعها وسحبها إلى مياه تتوفر فيها التماسيح، حسبما ذكر "سكاي نيوز".

وتشتهر تلك المنطقة بوجود تماسيح يصل طول الواحد منها إلى سبعة أمتار، فيما يقترب وزنها من الطن في بعض الأحيان، ليسحب القرش الصغير الفتاة في تلك المياه، ولكن طاقم اليخت نجح في عملية الإنقاذ وأنقذ الشابة بسرعة قبل أن تتعرض لأذى.

فيما تعرضت ميليسيا للإصابة بجروح خطيرة في إصبعها وكذلك كسر وتعفن فيه، وخرجت الفتاة لتصرح للصحف قائلة إن القرش لا يتحمل المسئولية فيما حصل فهو يتصرف على سجيته، وطالبت الناس بحماية الحياة البحرية وعدم إزعاج مخلوقاتها.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق