مسلسل قيامة ارطغرل مدبلج الحلقة 110 على موقع النور وقنوات وطن وتي اَر تي التركية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حقق المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل مدبلج  وخاصة قيامة ارطغرل 110 نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم، فبعد النجاح الساحق الذي حققته الثلاثة أجزاء الماضية للمسلسل، يُعرض الآن الجزء الرابع منه، وقد حاز كذلك على إعجاب المشاهدين بعد حلقتين فقط من العرض، وخاصة بعد ظهور بطل الأجزاء الثلاثة الأولى إنجين ألتان البطل التركي الشهير.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع

يحكي مسلسل قيامة أرطغرل عن الحقبة الزمنية في القرن الـ 13، ويحكي جميع الأحداث التاريخية التي تخص هذا الوقت، ومن أشهر ما حدث في هذا الوقت الهجوم الكبير والصراعات الكبيرة التي حدثت في منطقة حلب السورية وأنطاكية، وجاء ذلك نظرًا لهجوم المغول على تلك المنطقة في الوقت هذا.

ونظرًا لضعف الخلافة العباسية في هذا الوقت، كان يجب أن يخرج رجلًا ينهي تلك الصراعات ويوحد الصفوف ويجمع البلاد التي تفرقت في الخلافات والنزاعات، ونظرًا لقوة سيطرة المغول الذين طغوا في البلاد وقتها، كان لابد من العجلة في محاربتهم حتى لا يتم القضاء على جميع البلاد الإسلامية، فظهر وقتها البطل أرطال بن سليمان شاه والذي حارب المغول ولم يبقي منهم رجلًا في البلاد الإسلامية.

القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل الحلقة 110

سوف يُعرض المسلسل على عدة قنوات من بينها:

  • قناة قطر والتردد الخاص بها هو: 10971 عمودي.
  • وكذلك قناة اليرموك وترددها: 11678 عمودي،
  • وهناك أيضًا قناة الشرق وترددها: 11137، وكذلك 12604 أفقي.
  • وقناة دعوة وترددها 10727 أفقي.
  • قناة وطن ترددها 11012 افقي.

بطل مسلسل أرطغرل:

وكانت هناك بعض الأقاويل تؤكد على أن البطل التركي إنجين ألتان لن يقوم ببطولة الجزء الرابع من المسلسل، مما أدى إلى حزن الجماهير، وأكدت الإشاعات على أن ابنه هو من يقوم ببطولة المسلسل، ولكن كل ذلك كان مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

موقع عربي يحصل على حق البث – ارطغرل 110 موقع النور

تمتع موقع النور العربي الشهير بالأحقية في بث حلقات المسلسل التركي قيامة أرطغرل، والذي نال اعجاب جميع المشاهدين في كل دول العالم على حد سواء، ليكون موقع النور العربي هو الموقع الأول على الإطلاق في بث المسلسل وكذلك ترجمته من اللغة التركية إلى اللغة العربية.

وليس هذا المسلسل فحسب، بل إن هناك الكثير من المسلسلات التي حظي بها موقع النور العربي، من بينها: مسلسل معركة كوت العمارة، مسلسل السلطان عبد الحميد وغيره من المسلسلات، فقد تم إتاحة الفرصة أمام الموقع لكي يقوم بأخذ الحلقات قبل البث، ومن ثم ترجمتها إلى العربية.

 

صور قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 110

قيامة ارطغرل 110 مدبلج مسلسل قيامة ارطغرل 110 قيامة ارطغرل 110 الجزء الرابع قيامة ارطغرل مدبلج

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق