دخل الفن بسبب حمامة ومات شقيقه نتيجة جرعة هيروين زائدة وعثر على جثته متعفنة ما لاتعرفه عن الراحل جمال إسماعيل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

فنان قدير قدم الكثير وتنوعت أعماله الفنية مابين السينما والمسرح والتلفزيون أحبه الجمهور ولفت أنظارهم لأدائه المميز  وتجسيده أدوار الرجل الطيب المتسامح المعروف بالصدق والاحترافية في تقمص الشخصية نال شهرة كبيرة برغم  أنه كان ممثلًا ثانويًا، نشأ الراحل جمال إسماعيل وسط أسرة  فنية حيث كان شقيقيه هما الموسيقار أسماعيل جمال والفنان أنور إسماعيل.

دخل الفن بسبب حمامة

دخل جمال إسماعيل عالم الفن بسبب حمامة بعدما إكتشفه المخرج المسرحي زكي طليمات وذلك حينما كان زكي طليمات عضوا بمسابقة كأس المسرح بمدرسة الخديوية وكان وقتها يمثل جمال اسماعيل دور الشيج منصور وكيضع رسالة في حمامة ويتحدث مها ويقول لها إذهبي يا حمامة السلام وكان من المفترض أن تخرج الحمامة ولكنها ظلت تحوم حوله فكلمها وقال لها لماذا لاتذهبي ولا تخافي فوقتها أعجب به المخرج ونصحه بالتوجة الى معهد التمثيل لأن لديه موهبة فنية وبعد تخرجه شارك في بعض الأعمال وبلغ رصيده الفني ما يقرب من 50 فيلمًا.

توفي جمال إسماعيل بعد معاناته بمرض القلب عن عمر يناهز 80 عاما وكانت آخر أعماله الفنية  مسلسل “آدم وجميلة”، وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازته ، من بينهم الفنان أشرف عبد الغفور وأشرف زكي وفاروق فلوكس.

وفاة شقيقه نتيجة جرعة هيروين.

عثر على جثة شقيقه الفنان أنور إسماعيل متعفنة بإحدى الشقق في حي السيدة زينب، وقيل إن الجثة كانت عارية، وأثيرت شائعات حول وفاته بعد قضاء ليلة ساخنة وتناول جرعة زائدة من الهيروين.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق