بالفيديو: حامل حقيبة الحاجة سعدية بالمطار السعودي يكشف تفاصيل جديدة عن القضية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مازالت قضية الحاجة سعدية تشغل بال الكثير من المصريين والجميع يأمل  في العثور على المتهم الرئيسي في القضية والذي ورطها بحمل الحقيبة التي بها مخدرات دون علمها فوقعت ضحية هدية العمرة وقد روي تامر محمد، حامل حقيبتها في مطار ينبع الدولي والمتهم السابق في القضية بعض التفاصيل الجديدة عن هذه الواقعة.

تفاصيل جديدة في قضية الحاجة سعدية يرويها حامل حقيبتها بالسعودية

تفاصيل جديدة في قضية الحاجة سعدية

 

في مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم الفضائية قال تامر محمد ان السلطات السعودية قد ألقت القبض عليه بعد تفتيش حقيبة الجاجة سعدية وبعد أن تأكدوا أنه من قام بحمل الحقيبة لها ووضعها على الجهاز الخاص بالتفتيش بالمطار.

وقد نفر محمد سابق معرفته بالحاجة سعدية وأكد انه قام بحمل حقيبتها بناء على توصية من مدير شركة السياحة السعودية بسبب كبر سنها، وأضاف أن الأجهزة الأمنية بالسعودية قد عثرت على مواد مخدرة بحقيبة الحاجة سعدية بعد أن تم سحب جواز سفرها.

وتم الإفراج عنه بعد أن أكدت السيدة عدم وجود أي صلة قرابة أو سابق معرفة به ولكنه فقط كان يساعدها في حمل الحقيبة، قال أن أجهزة الأمن السعودي قد ألقت القبض عليه مرة أخرى من مكان مسكنه بأحد الفنادق بالسعودية بعد الاشتباه بينه وبين مصريين آخرين كانوا متواجدين في نوبيع في نفس التوقيت، مشيرا أن السفارة المصرية ضمنته أمام الأجهزة الأمنية السعودية بعد تفهم النيابة العامة بالسعودية عدم تورطه بالقضية.

وأكد حامل حقيبة الجاجة سعدية بالسعودية انها قد سقطت مغشيا عليها في الحال بعد تفتيشها وتفاجؤها بوجود مواد مخدرة بالحقيبة وتم نقلها إلى المستشفى

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق