الفنان محمد عبده يكتشف مقلب رامز جلال ويرفض الظهور فيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الفنان الكبير والنجم السعودي محمد عبده، يكتشف برنامج المقالب لرامز جلال، والذي سوف يذاع في رمضان القادم، تحت عنوان “رامز تحت الثلج”. الفنان محمد عبده بعد ان عرف بالمقلب الذي يعده رامز جلال له في برنامج”رامز تحت التلج”، رفض الفنان الكبير الظهور في البرنامج.

الفنان الكبير محمد عبده

ليس هذا فقط ولكن نشب خلاف بين الفنان الكبير محمد عبده، والفنان رامز جلال، ولكن رامز جلال حاول ان يقتع الفنان الكبير بإغرائه بالكثير من المال الذي وفره له انتاج البرنامج لكي يظهر الفنان الكبير في حلقات البرنامج ، لكن الفنان محمد عبده رفض كل الاغراءات.

هذا ويصور الفنان رامز جلال حلقات البرنامج “رامز تحت التلج” من مدينة موسكو، وبالفعل قام رامز بتصوير العديد من الحلقات للبرنامج مع الكثير من الفنانين المشهورين. برنامج رامز جلال والذي يذاع في كل رمضان، قد سبب له الكثير من المشاكل، حيث رفعت على البرنامج العديد من القضايا في الاعوام الماضية، واخرها كان خلاف مع الفنانة رازان مغربي ، التي حاولت ان تفضح اسرار البرنامج،

بينما هددها رامز جلال للجوء للقضاء، في حالة ان صدر منها اي تصريح عن اسرار البرنامج. الجديد بالذكر ان الفنان محمد عبده فنان سعودي كبير، لديه العديد من المحبين والمعجبين في كل انحاء الوطن العربي، ومن اجمل اغانيه المعروفه “الاماكن”.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق