أحمد حلمي ينشر لأول مرة 8 صور لرسومات ابنته لي لي والجمهور يشيد بها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشر الفنان أحمد حلمي مجموعة من الصور لرسومات ابنته الكبرى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكتب على الصور معلقا:”رسومات لي لي” وفاجأ الجمهور بتمتعها بقدرة فنية عالية رغم صغر سنها ولاقت الصور اعجاب الجمهور الذي اشاد بجمالها وأعربوا عن اعجابهم بموهبتها الواضحة.

أحمد حلمي يكشف عن موهبة ابته لي لي

أحمد حلميأحمد حلمي ينشر صور ابنته لي لي

 

عتبر الكثير من جمهور أحمد حلمي ومتابعيه أن موهبة ابنته لي لي الفنية لم تات من فراغ وخاصة أن والدها متعدد المواهب فبالأضافة إلى التمثيل والكتابة فهو يحب الرسم وقد شارك الجمهور من قبل بالعديد من لوحاته الفنية وعلق البعض على ذلك بالمثل الشهير:”ابن الوز عوام” فيما رأى البعض أنه استطاع ان يورث حب الرسم لابنته ويبدو أنه يخطط لمساعدتها ودعمها بالمستقبل..

حرص الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي من اخفاء لي لي التي تبلغ من العمر 15 عاما وابنيه سليم ويونس عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ،و زاد  ذلكمن اهتمام الجمهور بهم وبما يشاركه عنهم من أي أخبار وقد تفاعل الكثير مع ما نشره حلمي عن لوحات ابنته الفنية.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال  أحمد حلمي الفنية كان فيلم( لف ودوران )الذي تم عرضه عام 2016 وقد حقق نجاحا كبيرا وحصل علة أعلى الأيرادات في تاريخ السينما المصرية، ولم يستقر حلمي حتى الان على أعماله الجديدة إلا انه من المؤكد عدم مشاركته في المارثون الرمضاني هذا العام ولكنه يجهز لفيلم جديد في عام 2018 ولم يحدد أيضا موقفه النهائي من المشاركة ببرنامج المسابقات “أرب جوت تالنت” بعد اعلان مجموعة قنوات أم بي سي عن عودته.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق