تداول فيديو يشير بزواج الفنانة ياسمين صبري من شاب كويتي مشهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجم السوشيال ميديا الكويتي “يعقوب بو شهري” مع الفنانة “ياسمين صبري” حيث ظهر الثنائي وهما يتجولان في أحد الشوارع وهم يتبادلان أحاديث متعلقة باختلاف اللهجات وصعوبة اللهجة الخليجية مقارنة باللهجة المصرية كما ظهر الثنائي في إحدى محلات المجوهرات العالمية التي تحمل ماركة “كارتييه”، وقامت النجمة ياسمين صبري بوضع سوار ماسي على معصمها.

وانهالت التعليقات التي اختلفت الأراء بينهم من محبي النجمين ياسمين صبري ويعقوب بو شهري فالبعض قال أن الثنائي تزوجوا وهما الأن يقضون شهر العسل والبعض الأخر يرى أن هذا  الفيديو لا يؤكد على زواج النجمين والدليل أن ياسمين ظهرت في الفيديو وهي تحرج الشاي الكويتي عندما حاول إظهار أنه من اشترى المجوهرات ذلك لتقول له: “متعشي الدور”.

 هل تزوجت ياسمين صبري من هذا الشاب الكويتي.

ومن جهة أخرى قال مصدر مقرب من النجمين أن زواج ياسمين صبري والشاب الكويتي  ما هو إلا شائعة انطلقت بفضل وجودهما سويا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل  مجوهرات “كارتييه” التي عادة ما تدعو إليها الفنانة الشابة لحضور أمسيات الدعاية الخاصة بمنتجاتهم.

والجدير بالذكرأن الفنانة ياسمين صبري أعلنت طلاقها قبل عدة أشهر بعد أن أخفت زواجها لمدة خمسة أعوام ويعرف عن الشاب الكويتي يعقوب بو شهري أنه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بشعبية واسعة.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق