4 فنانين دخلوا المستشفى في وضع حرج هذا الأسبوع..اثنين منهم بسبب حوادث الطرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد هذا الأسبوع دخول 4 فنانين المستشفيات وكانوا بوضع حرج، اثنين منهم بسبب ظروف مرضية والاثنين الآخرين بسبب حوادث طرق، وقد أثارت أخبارهم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و حزن الجمهور عليهم وتمنى لهم الشفاء العاجل وهؤلاء الفنانون هم أمل رزق، وفاء سالم، شريف خير الله وتامر عبد المنعم

فنانون دخوا المستشفى بوضع حرج هذا الأسبوع

وفاء سالم

وفاء سالم

 

أصيبت الفنانة وفاء سالم بأزمة قلبية دخلت على أثرها العناية المركزة منذ عدة ايام وقد كشف الفنان أحمد الجوهري في مداخلة هاتفية لاحد البرامج التليفزيونية أن وفاء قررت اعتزال الفن بعد اصابتها بصدمة من قبل احدى شركات الانتاج بعد أن تعاملت معها بشكل سىء للغاية على حد قوله وقد أثر ذلك على صحتها وزاد عدد ضربات قلبها وتم نقلها على الفور للمستشفى وحجزت بالعناية المركزة، مشيرا أنها فنانة مرهفة الاحساس للغاية.

أمل رزق

أمل رزقأمل رزق تستغيب

 

تعرضت الفنانة أمل رزق لوعكة صحية منذ عدة أيام أيضا ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطع فيديو لها وهى داخل السيارة برفقة زوجها وكانت تستغيث وتطلب المساعدة من الرئيس وأوضحت خلال الفيديو انها تعاني من آلام شديدة وأنها لا تجد مستشفى توافق على استقبالها، وقد تعاطف الكثير مع هذا الفيديو وعلى الفور تم استقبالها بمستشفى الشرطة وكشفت التقارير الطبية أنها تعاني من أزمة قلبية .

وشاركت أمل رزق جمهورها بمقطع فيديو أخر من داخل مستشفى الشرطة وطمأنت جمهورها على وضعها الصحي وشكرت كل من تدخل لمساعدتها، ثم نشرت بالأمس صورة لها من البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد”للحب فرصة أخيرة” وكتبت قائلة:

 “صباح الحب.. الحب ده أهم حاجة في الحياة، اكتشفت أن الحب بيخفف من كل ألم.. ربنا عز وجل طبطب عليا وعلى قلبي برحمته.. أشكرك يا رب وأحمدك على نعمك”

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق