سر إخفاء زوجها عن الأضواء وأُصيبت بالتسمم أثناء فترة الحمل لهذا السبب.. محطات في حياة الفنانة “ميريام فارس”

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

واحدة من أشهر فنانات دولة لبنان، وباتت لها علامة مميزة علي الساحة الفنية بالوطن العربي، وإنطلقت نجوميتها في عام 2003 من خلال ألبوم “أنا والشوق” الذي حقق نجاح منقطع النظير، ومؤخرًا إقتحمت عالم التمثيل، لتصبح فنانة شاملة جامعة للإستعراض والغناء أيضًا، وزاد من شهرتها ظهورها في برامج التوك شو والتي تجري معها أحاديث حول الأسرار الشخصية في حياتها، لأنهم يعتبرونها مادة دسمة مليئة بالعديد من الخفايا، وفي هذا التقرير سوف نرصد بعض المحطات الهامة في حياة الفنانة “ميريام فارس”.

البداية الفنية

بدأت “ميريام” حياتها الفنية حينما بلغت من العمر 20 عامًا، ونمت موهبة الغناء التي وهبها الله إياها منذ نعومة أظافرها، ولديها الآن العديد من آلات الموسيقي النادرة والتي لازالت تحتفظ بها.

 

الجنسيات الكثيرة

أعربت “ميريام” عن مدي سعادتها التي تشعر بها حينما تذهب إلي أي دولة وتري الجماهير هناك يلقبونها بجنسية تلك البلد، فقد أطُلق عليها “ميريام المصرية وميريام العراقية”.

 

جوائز “ورلد ميوزك أورد”

صرحت “ميريام” بأن جوائز “ورلد ميوزك أورد” ليس بها أي مصداقية، حيث تعرض الجهة القائمة علي الحفل بأن يدفع المطرب أو المطربة مبالغ مالية مقابل تلك الجائزة والتي له تخيره في نوعها.

سر الدبلة

خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب وجه إليها سؤال غريب، حيث سألها عن السر وراء خلع زوجها دبلة زواجهما، فقالت بأن الأخير خلعها وإستدبلها بتاتو به إسمها مدونًا علي إصبعه.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق