بكاء والدة ضحية الحوت الأزرق ابني الملاك راح مني وتكشف اللحظات الأخيرة قبل إنتحاره

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وسط حالة من البكاء الشديد تحدثت والدة ضحية لعبة الحوت الأزرق خالد حمدي الفخراني عن وفاة نجلها قائلة أنها لم تصدق ماحدث لنجلها ، مؤكدةً أنه كان ذو أخلاق طيبة ملاكًا يمشي على الأرض وذلك بشهادة جيرانه وأصدقاءه وكل من تعامل معه وتابعت من خلال حوارها مع برنامج دنيا تانية .

تفاصيل اللحظات الأخيرة

أن يوم الحادث قامت بطرق الباب عليه ولكنه لم يرد عليها  وسمعت صوت أيات من القرأن الكريم داخل غرفته وحاولت طرق الباب مرة أخرى ولكن كان دون جدوى فقامت بالإستعانة بحارس العقار وكسر باب الغرفة وعثروا عليه  منتحر مؤكدة أن أخر لقاء جمعها بنجلها كان يطلعها على درجاته بالأمتحانات وقام بتقبيل يدها  وكان طبيعي جدا وسعيد بدرجاته لأنه كان متفوق في دراسته.

وكان تلقى مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بورود بلاغا من أسرة البرلماني السابق حمدي الفخراني بالعثور على جثة نجلهم البالغ من العمر 18 عاما مشنوقا داخل غرفته ويذكر أن شقيقته ياسمين حمدي الفخراني،   كشفت بعض التفاصيل حول الواقعة وقالت انها قامت بالبحث في غرفة شقيقها بعد وفاته، وعثروا على رسمة الحوت الأرزق وحروف متناثرة مثل الطلاسم المخيفة والكلمات الإنجليزية الغريبة، كما وجدوا  كلمات أغنية كاملة عن الكأبة وكانت كلماتها “أجهز للعرض الأخير.. سوف تطير وتستنشق الهواء النظيف”، مؤكدة أن شقيقها كان هادئ الطباع لايحب المشاكل وكان ملتزما دينيا وأيضا كان لدية  فضول كبير لاستكشاف المجهول .

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق