سما المصري توضح تفاصيل برنامجها الديني “أهل العلم” المقرر إذاعته في شهر رمضان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم قامت سما المصري بنشرمجموعة من الصورة حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وخلال تلك الصور ظهرت سما المصري وهي ترتدي الحجاب وملابس طويلة لا تصف ولا تشف على عكس عادتها، وأوضحت المصري أن تلك الصور من التقاطها من كوليس برنامج “أهل العلم” الذي ستقوم بتقديمه خلال شهر رمضان القادم على شاشة أحدى القنوات الفضائية، ولكنها رفضت ذكر اسم القناة التي ستبث البرنامج.

وأشارت المصري أن إدارة القناة اشترطت عليها ارتداء الحجاب أثناء تقديمها للبرنامج، على أن يتم عرض أول برومو للبرنامج غدا، موضحة أن هذه تعد أول تجربة لها في تقديم مثل تلك النوعية من البرامج، وعلقت المصري على تلك الصور قائلة:””قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره (أهل العلم).. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل، انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي برنامج أهل العلم، كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم”.

وبالطبع فقد نالت الصور موجة من السخرية والانتقادات، حيث انتقد الكثيرين فكرة أن تقوم سما المصري بتقديم برنامج ديني، فيما علق البعض بأن المصري قد أعلنت في العام الماضي أنها ستقوم بتقديم برنامج ديني ولكنه لم يحدث، مما يجعل كلامها مشكوك في صحته.

يذكر أن سما عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور عقب أن تخرجت من الجامعة، وبعد ذلك اتجهت إلى الوسط الفني.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق