سرْ تخلي مجموعة mbc عن الفنان “عادل إمام” في رمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قبل أيام قليلة من استقبال شهر رمضان الكريم، بدات القنوات الفضائية من الإنتهاء من ترسيم خريطة عرض أعمالها الدرامية والمسلسلات الجديدة والبرامج اليومية في الشهر الكريم، وأبرز هذه الفضائيات، مجموعة قنوات mbc، التي كشفت في مؤتمر صحفي بحضور مازن حايك، المتحدث الرسمي للمجموعة، ومحمد عبدالمتعال رئيس الشبكة بمصر عن خريطة البرامج الإذاعية والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها في شهر رمضان المقبل 2018.

وتكشف عن سر تخليها عن عادل إمام

وخلال المؤتمر الصحفي، كشف مازن الحايك عن سر تخلي mbc عن الفنان الكبير عادل إمام بعد سنوات طويلة لعرض أعماله الرمضانية والتي تحقق نسبة نجاح كبيرة على شاشاتها، والتي كان من الأعمال المميزة للشبكة في الشهر الكريم، وعرض مسلسله هذا العام على التلفزيون السعودي.

وعبر “الحايك”، عن خالص احترامه الكبير والشديد للفنان عادل إمام، لافتًا إلى أنه أمضى سنوات كثيرة في التعاون مع الشبكة، كما أنه يكن له ومعزة خاصة وحب كبير، إلا أن طبيعة السوق الإعلامي والعرض والطلب، فرضت واقعًا جديدًا، مشيرًا إلى أن هذا ما يزيد من المنافسة الصحية التي يكون لها مردودًا طيبًا.

وأضاف المتحدث الرسمي لـmbc، بأن الأمر مع الفنان عادل إمام ليس ماديًا، بل يرجع إلى خيارات خاصة وطريقة تفكير جديدة للشبكة، خاصةً وأن نسب المشاهدة في العام الماضي لبعض الأعمال جاءت أقل من المرجو، ونحن نتمنى لعادل إمام التوفيق وأن تأتي هذه المنافسة لصالح المشاهد العربي.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق