عاجل

أهل والدتة ألقوه في الزبالة بعد ولاتة.. يوسف منصور يكشف أسرار حياته وحقيقة مرضه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يوسف منصور كان ضيف لبرنامج “نفسنة” المذاع علي فضائية “القاهرة والناس” واثناء اللقاء تحدث عن أسرار حياته والسر وراء القاء أهل والدتة له في الزبالة بعد ولادتة مباشرة، قال يوسف منصور أنه بعد ولادته أعتقد الأهل انه ميت فألقوه في الزبالة قال يوسف منصور أن الطبيب الذي كان يشرف على عملية الولاده لوالدتي كان اسمه يوسف وطلب من الأهل رؤيتي لمعرفة سبب الوفاه، وذلك بعد ان تم إلقائي في الزباله لمده 20 دقيقه أخذني الطبيب وقام بالخبط على جسدي حتى أفيقت وعاد النبض إلى جسدي وبدأت في الصراخ وأندهش الجميع لأنهم كانوا يعتقدون أني ميت وتم تسميتي يوسف علي أسم الطبيب الذي أخرجني للحياة من بطن أمي.

حياة يوسف منصور

تحدث منصور عن طفولته وقال عندما كنت صغير السن كان جسمي نحيف جداً كنت اشبه بعصا خلة الأسنان كان الجميع يضحكون عليه بسبب شكلي، هاجرت مصر برفقة والدتي ووالدي وأنا في سن العاشره من عمري.

الفنان يوسف منصور مواليد سنه 1966 اشتهر كثيرا في مرحلة التسعينيات بالأفلام الذي قدمها في هذه الفترة والتي كانت اكثرها تعتمد على الفنون القتالية من أشهر افلامه فيلم قبضه الهلالي مع الفنانة ليلى علوي.

أعمال الفنان يوسف منصور

قدم الفنان منصور الكثير من الأعمال المميزة من أشهرها فيلم العجوز والبلطجى و دعوه للحب وفيلم لا يا عنف والشرس وفيلم سوق الحلاوة وكان أخر افلامه فيلم بدر.

مرض يوسف

تحدث منصور عن مرضه وقال أنه أصيب بمرض نادر نتيجة كثرة التدريب المستمر وقد تم علاجه في المانيا واستعاد قوتة من جديد وتمكن من رفع يده مره أخرى والسير على قدميه وقال انه كان يعاني من تهالك في المفاصل.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق