عاجل

مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان ومسلسلات تشويقية فقط تعرضها القناة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ضمن القنوات المنافسة في شهر رمضان هي قناة زي ألوان التي تعرض المسلسلات الهندية، ولكنها تعرض العديد من المسلسلات المصرية في شهر رمضان، حيث أن مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان تكون مميزة عبر القناة، ويمكنكم متابعتها بكل سهولة، الجدير بالذكر أن زي ألوان ستعرض أهم ثلاثة مسلسلات التي تتميز بالتشويق والإثارة ولا تعرض أي نوع من المسلسلات الكوميدية، حيث أن هذا العام هناك عدد كبير من المنافسة بين القنوات وعدد كبير من المسلسلات التي ستعرض ضمن الدراما الرمضانية.

مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان

 مسلسل أيوب

  • وهذا بطولة النجم مصطفى شعبان، وهذا العام يتألق مصطفى شعبان في مسلسل مليء بالتشويق والأحداث بعيد عن المسلسلات الكوميدية والاجتماعية.

مسلسل الرحلة

وهذا بطولة النجم باسل الخياط والنجمة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي يتشابه مع مسلسل 30 يوم الذي قام به الفنان باسل الخياط العام السابق.

مسلسل فوق السحاب

وهذا بطولة النجم هاني سلامة حيث أن اعتاد هاني سلامة أن يحقق نجاحات كبيرة من خلال أعماله مثل العام السابق في مسلسل طاقة نور الذي أحبه العديد من المشاهدين.

نجوم ليس لديهم مسلسلات رمضان 2018

  • بعض النجوم لن يتواجدون في الدراما الرمضانية هذا العام.
  • ومن هؤلاء النجوم النجمة دنيا سمير غانم وآخر ما قدمت هو مسلسل في إلا لا لاند رمضان الماضي.
  • ولن يتواجد النجم يوسف الشريف بعد تقديمه العام السابق مسلسل كفر دلهاب.
  • ولن يشارك كل من كريم عبد العزيز ومحمد إمام في هذا الموسم في رمضان.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق