مسلسلات رمضان 2018 على قناة الظفرة الإماراتية وتردد القناة لمتابعة أحدث المسلسلات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أبرز القنوات المشاركة في دراما رمضان هي قناة الظفرة الإماراتية، حيث أن لديها مسلسلات رمضان 2018 على قناة الظفرة تنافس بها هذا العام ويمكنكم متابعة المسلسلات من خلالها، حيث ظان قناة الظفرة من المعروف عنها كل عام أنها تحاول أختيار بعض المسلسلات لكي يتم عرضهم من خلال القناة، ومن خلال هذا التقرير سنحول عرض أحدث المسلسلات التي سيتم عرضها عبر قناة الظفرة بالإضافة إلى تردد القناة، وهذا حتى تتمتعون بمشاهدة ممتعة في  شهر رمضان المبارك، وتنسيق المواعيد لمشاهدة كافة القنوات والمسلسلات.

مسلسلات رمضان 2018 على قناة الظفرة

مسلسل كلبش الجزء الثاني

يتم إذاعة مسلسل كلبش الجزء الثاني وهو بطولة النجم أمير كرارة، وأحداث المسلسل يمكنها أن تكون مفاجأة للمشاهدين، حيث أن الضابط سليم الأنصاري سيتغير ويكون شخصية أخرى غير باحثة عن العدل كما حدث في الجزء الأول.

مسلسل أبو عمر المصري

تشاهدون مسلسل أبو عمر المصري بطولة النجم أحمد عز، ومن خلال الإعلان الخاص بالمسلسل تبين أن يمكن أحداث المسلسل تدور حول ظروف معينة تجعل أحمد عز ينضم إلى الجماعات المتطرفة التي نسمع عنها.

مسلسل أيوب

  • يعد مسلسل أيوب من المسلسلات التي سيتم إذاعتها عبر قناة الظفرة الإماراتية.
  • حيث أن المسلسل يمكنه أن يجذب العديد من المشاهدين.
  • حيث أن العام السابق قام النجم مصطفى شعبان بتقديم مسلسل اللهم إني صائم.
  • وهذا في إطار كوميدي وهذا العام في إطار تشويقي.

تردد قناة الظفرة

  1. التردد : 12322

  2. الاستقطاب : عمودي

  3. الترميز : 30000

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق