أول صورة لزوجة مصطفي قمر الجديدة بعد أنفصاله عن أم أولادة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مصطفي قمرتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للمطرب مصطفى قمر جمعته بزوجته الجديدة، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الاولى وأم أولاده تيام وإياد بعد زواج أستمر لأكثر من 25 عاماً وهذا ما أثار الصدمة لدي جمهور الفنان مصطفى قمر كان دائم الحديث خلال لقائته التلفزيونية عن زوجتة وأم أولاده وقصة الحب التي نشات بينهم منذ دراسة الجامعة وتزوجها بعد التخرج مباشرة، تزوج مصطفى قمر من زوجتة الأولى قبل أن يحترف الغناء وأهدى لها الكثير من الأغاني خلال مسيرته الفنية وهي أم أولاده الأثنين تيام واياد.

مصطفي قمر وزوجتة الأولي

كان دائما يتحدث عن زوجتة الأولى وحبه الكبير لها في كثير من اللقاءات الإعلامية، ولكن في في الفترة الاخيرة عدم التحدث عن حياته الشخصية أو الحديث عن زوجتة وذلك لكي يخفي الأمر ويبعده عن الأعلام ،كان أخر ظهور للفنان مصطفى قمر برفقة زوجتة الأولى من خلال برنامج تعشب شاي الذي تقدمه الفنانة غادة عادل عام 2014.

قدم الفنان مصطفى قمر اغنية جديدة في عيد الحب الماضي تحت اسم “يخرب بيت عقلك بحبك” وذلك بعد غياب عن الأعمال الفنية، أخر أعمال الفنان مصطفى قمر كان فيلم “فين قلبي” وذلك منذ عامين شاركه التمثيل في هذا الفيلم ابنه تيام.

صورة زوجة مصطفي قمر الجديدة

صوره جديده تداولها رواد السوشيال ميديا تحت مسمى زوجة مصطفى قمر الجديدة وذلك بعد إنفصاله عن أم أولاده وزوجتة الذي استمر زواجه منها لأكثر من 25 عاماً الأمر الذي تسبب في صدمة لجمهور الفنان.

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق