ملخص أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4 للنجم محمد رمضان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهد شهر رمضان المبارك الحالي عدة أخبار و مستحدثات في المجال الفني و من بينها عودة الممثل و النجم المصري محمد رمضان القوية للتلفزيون بعد غيابه عنه في شهر رمضان للسنة الفارطة من خلال مسلسله الجديد نسر الصعيد.

و يحكي المسلسل قصة زين الضابط الصعيدي الخلوق الذي يود تطبيق العدل و نصرة المظلومين و حربه مع المحتالين.

إليكم إذن أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4.

ملخص أحداث نسر الصعيد الحلقة 4 :

هذه الحلقة شهدت كشف زين للفخ الذي كان يود ابن هتلر أن يوقعه فيه عندما أمر أحد رجاله بوضع قطعة كبيرة من الحشيش في حقيبته و هو ذاهب لأول مرة لكلية الشرطة.

و كاد زين أن ينكشف حيث تمكن كلب الحراسة في مدخل الكلية من شم قطعة الحشيش لكن قدوم أحد الشخصيات المهمة جعل الضباط يدخلون الجميع من دون تفتيش.

و فور نجاته علم زين أن الفخ قد وضع له من طرف ابن هتلر و رجاله حيث ذهب إليهم فور رجوعه من كلية الشرطة ليخبرهم أنه نجا من ملعوبهم.

و في جانب آخر فإن هتلر قرر أن يتزوج زوجة ثانية و عرض عليها أن تعيش معه في قصره بالصعيد.

و فور إخبار زوجته بذلك جن جنونها حيث ذكرته أنها هي من كان لها الفضل في كل ما وصل إليه ليزداد الصراع بينهما و ينتهي ذلك بطرده لها من البيت.

و يبدو أننا لن نشاهد صالح أب زين في الحلقات القادمة حيث قرر هتلر و رجاله التخلص منه بعدما عرقل لهم أعمالهم غير المشروعة و قاموا بذلك من خلال دهس سيارته عندما كان مع أخيه ليكم بعد ذلك هتلر المهمة و يقتل صالح بنفسه.

كما يبدو أن زين سيقع في حب بنت من المدينة بعدما رفض أن يتزوج ابنة خالته التي تعشقه و وقوع البنت التي تجسدها الممثلة درة في حبه بعدما أبان لها رجولته و شهامته.

ما رأيكم إذن في هذه الحلقة من مسلسل نسر الصعيد وما توقعاتكم للحلقات القادمة من المسلسل ؟

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق