نسر الصعيد| أحداث الحلقة السابعة عشر…فيديو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تشهد أحداث الحلقة السابعة عشر من المسلسل رقم واحد في رمضان 2018 “نسر الصعيد” التحضيرات لزفاف نادية اخت زين والكثير من تطورات الأحداث والصراعات بين هتلر وزين، حيث تبدأ الحلقة بحادث سيارة لعالية زوجة اسر (باسم الزارو) بعد اكتشافها لخيانته ويذهب أسر للمستشفى ليطمئن عليها ولكن يحدث مواجهة ساخنة بينه وبين أهلها الذين يقوموا باتهامه بما حدث لها.

هتلر يعقد صفقة مع جهة أجنبية

ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر يقوم هتلر بعقد صفقة تهريب أثار مع جهة اجنبية حيث يتفق معهم على نسبة كبيرة من الأموال مقابل أن يستخرج لهم من باطن الأرض مقبرة فرعونية تم اكتشافاها ولم يتم الإبلاغ عنها. في نفس الوقت التي يحضر فيه عائلة زين القناوي التجهيزات لزفاف اخته نادية في ظل خلاف زين وفيروز لانشغاله الدائم عنها وعدم مشاركته لها ما يواجه من مشاكل مما جعلها تريد تركه والسفر إلى أهلها.

تحضيرات الزفاف قائمة في بيت القناوي

يسعى كل من في بيت القناوي على قدم وساق للاستعداد لزفاف نادية اخت زين في ظل إستمرار توتر العلاقة بين زين وزوجته فيروز ومحاولة ليلي أبنة عمه المستمرة للإيقاع بينهم والحصول على زين ومن ثم الزواج منه، في نفس الوقت الذي تضطرب العلاقة بين أدهم وزوجته هند حيث وصلا لقرارالطلاق وذلك لعدم وجود تفاهم بينهم.

زين يساعد في فشل صفقة هتلر

يعلم زين بوجود رجال تابعين لهتلر (سيد رجب) يقومون باستخراج أثار فرعونية من قطعة ارض ويقوم بإبلاغ شرطة الأثار التي تتوجه للقبض عليهم، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة عشر بتوعد هتلر لزين بالثأر لتسببه في فشله في استخراج كنوز المقبرة، مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودينا ودرة ووفاء عامر ويعرض الساعة العاشرة على قناة  DMC ويدور في أطار مشوق داخل مجتمع الصعيد حول زين ضابط المباحث وصراعه مع هتلر.

لمشاهدة الحلقة:

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق