بالصور| 17 فنان أيام الطفولة والمراهقة.. بعضهم إحتفظوا بإطلالتهم المميزة وأخرين تغيرت ملامحهم مع الزمن

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ما بين عمليات التجميل ومساحيق التجميل، تختلف ملامح الفنانات والفنانين الآن عن شكلهم في أيام الطفولة، فمن خلال صورة الفنان وقت فترة الطفولة يمكن أن نعرف ما اذا كان الفنان قد خضع لعملية تجميل مسبقًا، أم لا، ولكن بشكل عام تظل بعض الملامح البارزة تعبر عن جمال الفنان الطبيعية، وروح الطفولة الجميلة، كما أنه في بعض الأحيان تظهر الشائعات المتعلقة بقيام الفنان بعملية تجميل نسبة إلى الأختلاف ما بين الصورة في الصغر، وشكله حاليًا، وبعض تلك الشائعات تكون صحيحة، وفيما يلي سنعرض لكم صور الفنانين وقت الطفولة والأعمار المختلفة وصورهم الآن، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

كما سنرى أن هناك بعض الفنانين ممن حافظوا على جمال مظهرهم وبرائتهم منذ الطفولة دون الخضوع لأي عملية تجميل، كما أن مساحيق التجميل  (المكياج)، أوقات ما تداري هذا الجمال الخلاب، كما أنه هناك آخرين قاموا ببعض التعديلات البسيطة، ولكن الغير مبالغ فيها، لتبقى ملامح الوجه كما هي وقت الطفولة، لتختفي فقط بعض الملامح البسيطة. إلا أن هناك بعض الفنانات ممن أجرين عدة عمليات تجميلية خاصة عمليات نفخ الخدود، وتكبير الشفاة. إلا أنه وبالرغم من تلك الفروق الواسعة بين شكل الفنانين في الصغر وشكلهم الآن، إلا أن الروح الجميلة تظل باقية، لتجمع حب الجماهير وعشقهم للصوت والتمثيل وما يقدمه الفنان بشكل عام.

 

1- محمد عطية فى الإبتدائية

2- تامر حسنى فى عمر 3 سنوات

 

3- مى عز الدين

4- دنيا سمير غانم فى عمر 8 سنوات

إقرأ أيضاً



تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق