أصله فلسطيني جاء من الأردن قاطعه والده وصالحه بسبب الجماعة.. ما لا تعرفه عن إياد نصّار

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعتبر مصر قبلة الفن والفنانين، فتجد أنها جاذبة لجميع الممثلين والمطربين من جميع الجنسيات العربية، فمصر تعد أرض خصبة لإنتشار النجوم، وشعبها من أكثر الشعوب المتابعة للاعمال الفنية بمختلف أنواعها، فالجمهور المصري مقياس إنتشار وموهبة الفنانين المصريين والعرب، وصرح العديد من الفنانين العرب ان مصر تعد أهم محطة في المشوار الفني فجمهورها يجب إرضائه ولا يمكن تجاهله في مسيرة الفنان الفنية، فتجد الكثير من المطربين والممثلين العرب يجيدون اللهجه المصرية بطللاقه ويقدمونها في أعمالهم.

وهناك عدة أسماء جاءت لتبدأ رحلتها الفنية او تستكملها في مصر ومنهم درة زروق، ظافر العابدين، هند صبري، صبا مبارك، كندة علوش، تيم الحسن، مكسيم خليل، إياد نصار وغيرهم الكثيرين.

 

اياد نصار

وإياد نصار هو ممثل أردني من أصل فلسطيني ولد في المملكه العربيه السعوديه في 9 نوفمبر 1971، تربي مع جدته عقب انفصاله عن والده وتركه للرياض بسبب سوء حالته المادية، عمل مدرساً في مدرسة إبتدائي في الاردن قبل عمله في الفن فعمل كمساعد مخرج في عدة مسلسلات.

بدأ اعماله الفنيه في مصر بمسلسل”صرخة أنثي “حيث أدي دور الطبيب ولقي هذا الدور نجاح شديد، وكان قبلها قد أدي عدة أدوار في مسلسلات عربية منها دور” الخليفة المأمون “في مسلسل “أبناء الرشيد” حيث لقي هذا المسلسل نجاح ساحق حيث وصفه النقاد أنه عمل تاريخي كامل، وأن إياد قد ابتكر طريقة جديده خاصه به في التمثيل، وتم ترشيحه لجائزه احسن ممثل عن هذا الدور، وحاز المسلسل علي جائزة أفضل مسلسل.

إقرأ أيضاً



تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق