نجل الفنان “مدحت مرسي” نجم سينمائي شاركه فيلم الطريق إلي إيلات،وآخر صور للراحل “مدحت مرسي” بعد صراع مع المرض

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مدحت مرسي ، تخرج الفنان المصري الراحل مدحت مرسي من جامعة الإسكندرية بكلية الزراعة، بعد حصوله علي درجة بكالوريوس زراعة، ثم اتجه إلي العمل بالإذاعة في الإسكندرية، وشارك بدور في مسلسل إذاعي (كتاب عربي علم العالم)و (هارب علي سفر)، ثم اتجه إلي العمل بالسينما والتليفزيون وشارك في العديد من الأعمال الفنية.

من أعمال الراحل مدحت مرسي من الأفلام: (نص أرنب – المرأة الحديدية – اتنين علي الطريق – الطريق إلي إيلات – حكايات الغريب)، ومن المسلسلات: (غداً تتفتح الزهور – اللقاء الثاني – ظرف أسود – رأفت الهجان)، ومن المسرحيات: (رواية هزلية – الدنيا – دماء علي ملابس السهرة – إنسان بلا أقنعة – الخديوي).

أبناء الفنان الراحل مدحت مرسي :

لدي الفنان مدحت من الأبناء ثلاثة، أحدهما يمارس لعبة “سكواش”، والآخر “محمد مدحت مرسي” كاتب سيناريو شهير في السينما المصرية، والثالث “أحمد مدحت مرسي” يعمل بالإخراج، يكون من نجوم الإخراج السينمائي، حيث أخرج مجموعة من الأفلام مثل: (العالمي – التوربيني)، وقدم الجزء الأول من مسلسل (أنا شهيرة أنا الخائن)و (شهادة ميلاد – الصياد – بين عالمين) وغيرهم من الأعمال.

شارك “أحمد مدحت” والده في بطولة  فيلم (الطريق إلي إيلات) وكان تلك الفيلم بداية عمله كمساعد مخرج، وتعاونوا معاً بمسلسل (اختفاء) الذي قام ببطولته الفنانين (محمد ممدوح – نيللي كريم) في رمضان الماضي.

نجل الفنان مدحت مرسي

رحل الفنان مدحت مرسي عن عالمنا وهو يبلغ من العمر 68 عاماً، يوم الخميس الموافق 28-6-2018 وهو بمنزله بعد صراع مع المرض.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق