بالصور| نجوم بدأوا حياتهم كـ «لاعبي» كرة قدم ولكنهم غيروا مسارهم وتحولوا إلي فنانين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ليس دائماً الموهبة فقط تكفي، فقد تطرأ علي الشخص ظروفاً حياتية وعقلية تجعله يغير مسار حياته من مجال إلي مجال مختلفاً تماماً، وهذا ما حدث مع بعض المشاهير في الوطن العربي، الذين قد بدأوا حياتهم في مجال الرياضة وتحديداً كرة القدم، ومنهم من حقق فيها نجاحات باهرة وأصبح لاعباً في أندية مصر الكبيرة، ولكن قد غير مجاله الرياضي وأستبدله بمجال الفن، من بينهم العديد من نجوم السينما المصرية والدراما العربية، وسنعرض عليكم هؤلاء الفنانين.

 

1- ظافر عابدين

بدأ الممثل التونسي ظافر عابدين حياته كـ لاعب في نادي الترجي التونسي، وبسبب إصابته غير مساره من مجال الرياضة إلي مجال التمثيل وأستطاع أن يحقق فيها الكثير من النجومية والشهرة.

2- نور الشريف

بدأ الفنان الراحل نور الشريف شبابه من خلال مجال الرياضة، حيث كان لاعب بنادي الزمالك، ولكنه ظل في الناشئين ولم يستكمل مشواره الكروي، وأتجه إلي مجال التمثيل قبل أن ينضم إلي لاعبي الفريق الأول.

3- محمد فؤاد

كان الفنان والمطرب محمد فؤاد من بين الفنانين الذين بدأوا مشوارهم الشبابي في مجال كرة القدم، فقد إلتحق بنادي الأهلي للناشئين عندما كان شاباً، ولكنه بعد ذلك إختار مجال الفن الذي أصبح عليه الآن.

4- أحمد السقا

الكثير من الجمهور يعرف أن الفنان احمد السقا كان من بين صفوف لاعبي النادي الأهلي تحت سن الـ 16 عام، وعلي الرغم من كونه “زملكاوي”، ولكنه بعد ذلك إتجه في مسار الفن والتمثيل وعزف عن كرة القدم.

5- تامر حسني

بدأ الفنان تامر حسني حياته كـ لاعب في صفوف نادي الزمالك للناشئين وبعدها إنتقل إلي نادي الأهلي، ولكنه غير ذلك المسار تماماً، ووجه إهتمامه نحو مجال الفن.

6- يوسف الشريف

في بداية حياة الفنان يوسف الشريف إنضم إلي صفوف نادي الجلاء، وبعد ذلك إنتقل إلي صفوف فريق نادي الأهلي، ولكنه إتجه إلي مجال التمثيل وظهرت موهبته الفنية من خلال الأعمال التي قدمها مؤخراً في الدراما التليفزيونية.

7- نبيل شعيل

قبل أن يحترف الغناء، بدأ حياته كـ حارس مرمي في نادي القادسية الكويتي.

8- راشد الماجد

بدأ المطرب السعودي راشد الماجد فترة حياته الأولي كـ لاعب في صفوف نادي الاتفاق السعودي، ولكنه بعد ذلك سلك طريق الفن.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق