بالصور| 14 نجم رحلوا عن عالمنا في «الثلاثاء» الحزين.. يومٌ غربت فيه شمسُ الفنانين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهد يوم الثلاثاء في الوسط الفن أكثر من حالة موت بنفس ذلك اليوم مع إختلاف السنوات، ما يقرب من 14 نجم من صناع الفن والتمثيل، ولعلك لم تلاحظ ذلك من قبل لتفاوت الأعوام، ولكن في هذا التقرير سوف نرصد أبرز الفنانين الذين توفوا بنفس اليوم ألا وهو يوم الثلاثاء.

 

14. المخرج محمد خان

توفي هذا المخرج السينمائي في يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2016، وكان يبلغ من العمر أنذاك الـ 73.

13. محمد كامل

وفي نفس اليوم الذي توفي فيه المخرج محمد خان وما هي إلا ساعات وجيزة حتي ظهر خبر وفاة الفنان “محمد كامل”، في عمر الـ 72 عام، بعدما صارعه المرض.

12. ممدوح عبدالعليم

من فناني مصر الذين تركوا بصمة وراءهم في عالم السينما والدراما، وتوفي يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير من عام 2016، بعدما أُصيب بأزمة قلبية.

11. نور الشريف

توفي الفنان “محمد جابر عبدالله” أو كما يعرف فنيًا بـ “نور الشريف” في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس عام 2015، وكان يبلغ من العمر أنذاك الـ 69 عام بعد الصراع مع المرض.

10. عبدالرحمن الأبنودي

واحدًا من أشهر شعراء مصر والذي إمتاز باللغة العامية في شعره، وله العديد من الأعمال، بالإضافة إلي القصائد التي ألفها للكثير من مطربي مصر، وعلي رأسهم عبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية، وتوفي بيوم الثلاثاء الموافق 21 من إبريل لعام 2015.

9. وردة الجزائرية

وردة فتوكي، أو كما يطلق عليها فنيًا “وردة الجزائرية”، وهي واحدًا من أشهر فنانات العقد السابق، ومنذ أن وطأت أقدامها إلي مصر وهي تقدم العديد من الأعمال التي لها بصمة حتي الآن، وتوفيت في يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو من عام 2012.

8. حسن مصطفى

فنان جمع برصيده الفني أعمال عدة بداية من أفلام الأبيض والأسود وختامًا بأفلام الشباب في الألفينيات، ولعل أبرز ما قدمه هو مسرحية “العيال كبرت” وجسد شخصية “رمضان السكري”، وتوفي في يوم الثلاثاء الموافق 19 مايو لعام 2015.

7. خليل مرسي

فنان أخافه الكثير من المشاهدين بملامح وجهه التكشيرية عندما يجسد شخصية شريرة علي الشاشة الصغيرة، وتوفي بيوم الثلاثاء الموافق 5 أغسطس لعام 2014.

6. سعيد طرابيك

كان دائم الحرص علي أن يكون بعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة وكذلك البرامج التليفزيونية، حتي أُحدثت ضجة زواجه الأخير قبل الوفاة والتي لم تمر عليه مرور الكرام، وقد توفي هذا الفنان في يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر من عام 2015 إثر أزمة قلبية، بعد تلك الزيجة بشهرين فقط، وكان يبلغ من العمر أنذاك 74.


موضوعات متعلقة


تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق