نجوم مصرية | الحبس والغرامة المالية للفنانة شرين عبد الوهاب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

محاكمة قانونية للمطربة “شرين عبد الوهاب” أسفرت بالسجن، وكفالة مالية مقدرة بخمس ألاف جنيه، حيث أصدرت الحكم محكمة جنح آلمفطم، برئاسة المستشار “عمرو عبد الرحمن”، وحضر أيضًا ممثل النيابة “أحمد سمير”، وكانت الجلسة يوم الثلاثاء، بمجمع محاكم جنوب الوادي بالسيدة زينب.

حبس الفنانة شرين عبد الوهاب

بتهمة الإساءة للوطن، والاستهزاء بمصر، والسخرية منها تم الحكم على المطربة “شرين عبد الوهاب” بالسجن لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تعويض مدني مقدر ب10 ألاف جنيه و1 جنيه، وخمسون جنيه أيضًا أتعاب محاماة.

تصريحات البلهارسيا التهمة الموجهة “لشرين عبد الوهاب”

أقام “هاني جاد” المحامي قضية على المطربة شرين عبد الوهاب”، ونقابة المهن الموسيقية، وكان السبب هو أن المطربة شرين، وفي إحدى الحفلات العامة طلبت منها أحد الحضور أن تغني أغنية “مشرب تش من نيلها” فقالت لها شرين، وبسخرية “يجيلك بلهارسيا”، واستطردت الحديث “أشربي آفيان أحسن”.

وأضاف هاني جاد في دعوته أنه، وفي الوقت التي تعمل الدولة على جذب السائحين لمصر قامت المطربة شرين بالتطاول على مصر بأسلوب فظ، مما أدى إلى ضحك الحضور.

وطلب أن تنفذ عليها العقوبة، بتطبيق المادة 102 من قانون العقوبات، والتي تنص على الأتي…
أنه يعاقب بالحبس، والغرامة كل من أشار إلى السخرية، أو التقليل من قيمة البلاد أو أن يبث خبر، أو مقال فيه ضرر للأمن العام فعقابه الحبس مباشرةً.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق