الآن نتيجة قرعة الحج لبوابة الحج المصرية 2018 من خلال الرابط الإلكتروني لبوابة الحج المصرية بالرقم القومي ورقم المصنع

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت وزارة الداخلية المصرية، عن موعد بدء إجراء قرعة الحج المصري في مديريات الأمن المركزي في جميع محافظات الجمهورية، وذلك وفق الإجراءات التنفيذية التي تعمل على تنظيم قرعة الحج خلال العام الحالي  2018/ 1439 هـ، حيث أنه قد تحددت الفترة لإجراء قرعة الحج التي تتراوح مابين يوم الثلاثاء الموافق 2018/3/13، حتى يوم الاثنين الموافق 2018/3/19، حيث يتلهف الكثير من الناس لأداء فريضة الحج، ويجدون من قرعة الحج وسيلة لبلوغ ما يتمنوه في زيارة بيت الله الحرام ورؤية الكعبة المشرفة وتقديم كل مناسك الحج، وأداء ركن مهم من أركان الإسلام الخمسة.

مواعيد قرعة حج مديريات الأمن على مستوى جمهورية مصر العربية

يوم الثلاثاء الموافق 2018/3/13

من المقرر أن تجرى القرعة في مديريات أمن كل من مديرية أمن الوادي الجديد، مديرية أمن دمياط، مديرية أمن أسوان، مديرية أمن كفر الشيخ.

للاستعلام عن نتيجة حج وزارة الداخلية عبر الرقم القومي ورقم المصنع، من خلال بوابة الحج المصرية الإلكترونية أضغط هنا.

قرعة حج يوم الأربعاء الموافق 2018/3/14

ستجرى قرعة الحج في مديريات الأمن خلال ذلك الموعد في مديرية أمن أسيوط، مديرية أمن بورسعيد، مديرية أمن المنوفية، مديرية أمن البحيرة، مديرية أمن الأقصر.

قرعة حج  يوم الخميس الموافق 2018/3/15

ستقام قرعة الحج خلال ذلك الموعد في عدد من مديريات الأمن وهى مديرية أمن قنا، مديرية أمن الغربية، مديرية أمن المنيا، مديرية أمن الإسكندرية.

قرعة حج يوم  السبت الموافق 2018/3/17

ستجرى القرعة يوم السبت في كل من مديريات أمن محافظة سوهاج، مديريات أمن محافظة بني سويف، مديريات أمن محافظة السويس، مديريات أمن محافظة مطروح، مديريات أمن محافظة الدقهلية.

قرعة حج يوم الأحد الموافق 2018/3/18

ستقوم عدد من مديريات الأمن في محافظات خلال ذلك اليوم بإجراء القرعة كمديرية أمن الفيوم، مديرية أمن البحر الأحمر، مديرية أمن الجيزة، مديرية أمن الشرقية.

قرعة حج يوم الاثنين الموافق 2018/3/19

ستجرى قرعة الحج خلال ذلك اليوم في مديريات محافظات كل من، مديرية أمن القليوبية، مديرية أمن شمال سيناء، مديرية أمن القاهرة.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية من خلال هذا الرابط، ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم لقرعة الحج، ثم إدخال رقم المصنع الخاص به المتواجد في بطاقة الرقم القومي.رقم المصنعرقم المصنع بوابة الحج المصريةبوابة الحج المصرية

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق