“الآن”نتيجة قرعة الحج 2018 جميع المحافظات -استعلام عبر بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تم الإعلان عن موعد حج القرعة لهذا العام وهذا الموعد ينتظره الكثير من الحجاج كل عام لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام وهو فريضة الحج وزيارة بيت الله الحرام.

وينتظر الكثيرون التقديم في حج القرعة للتقديم فيه ويتمنون أن يحالفهم الحظ والفوز في القرعة لهذا العام، ولهذا الموسم قامت وزارة الداخلية المصرية بالإعلان عن موعد التقدم لحج القرعة لعام 2018 كما وضعت شروط التقديم في حج القرعة، وكذلك وكيفية التقدم للقرعة وكافة الأوراق المطلوبة من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية هنا.

أسعار الحج في القرعة والحج السياحي لعام 1439هـ/2018م 

تقديم حج القرعة 2018-مواعيد وشروط قبول طلبات حج القرعة

قرعة الحج 2018

ومن ناحية أخرى قامت وزيرة التضامن الإجتماعي “غادة والي” بالتصريح بأنه سوف يتم فتح باب التقدم لحج القرعة لهذا العام لمن يرغب في أداء فريضة الحج للعام 1439هـ/2018م وذلك من أعضاء الجمعيات الأهلية إعتبارا من يوم 18 من شهر فبراير الحالي حتى يوم 5 من شهر مارس المقبل.

وقد أتاحت وزارة الداخلية المصرية خدمة صوتية للتواصل مباشرة للإستفسار أي شئ من خلال الرقم 27983000 وأيضا موقع وزارة الداخلية للتقديم من خلاله ومعرفة كافة التفاصيل عليه.

كافة الأوراق المطلوبة للتقدم لحج القرعة2018

أسعار الحج 2018 م 1439هـ

من المرجح أن تبدأ أسعار الحج لهاذا العام كما حددتها وزارة الداخلية من 60000 ستون ألف جنيه لحج القرعة، و 90000 تسعون ألف جنيه للحج الفاخر.

كيفية التقدم لحج القرعة لعام 2018

على من يرغب في التقدم لحج القرعة لهذا العام فعليه التوجه لأقرب قسم شرطة تابع للمنطقة التي يسكن بها ويقوم بإستلام إستمارة التقديم المخصصة لحج القرعة عام 2018 وكتابة كافة البيانات المطلوبة فيها، وبعد ذلك يتم وضع طابع شرطة على الإستمارة وقيمته جنيه واحد فقط.

تحديث: اليوم من المقرر بدء قرعة الحج في عدد من محافظات جمهورية مصر ثم وهي كالآتي:-

مديرية أمن دمياط
مديرية أمن جنوب سيناء
مديرية أمن كفر الشيخ

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق