لاشين إبراهيم يطالب المصريين بالمشاركة في الإنتخابات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قام المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات، اليوم، بتوجية عدة رسائل للمصريين، بشأن إنتخابات الرئاسة، أوضح أن المصريين بالخارج سوف يقومون بالتصويت يوم 16 من هذا الشهر.

 

قال المستشار لاشين” أنتم الآن لكم حرية القرار والإختيار، في إختيار الرئيس، هذا حق كل مواطن في البلاد أن يختار الأصلح لبلاد”.

 

وأوضح أيضاً” المشاركة في هذه الإنتخابات حق من حقوق المواطن و واجب وطني عليه، يجب أن يقوم بيه؛ من أجل أن سيادة الديمقراطية وترسيخ قواعدها في البلاد”.

 

وأضاف أيضاً” كما أن المشاركة تضمن أن تكون الإنتخابات أكثر نزاهة و أكثر شعبية”.

 

كما قام بتوجية رسالة إلي شباب مصر، قائلاً” أنتم أمل مصر وأنتم الحاضر والماضي والمستقبل وأنتم قادة البلاد، مشاركتكم في هذه الإنتخابات تدل علي حبكم لهذه البلاد وحرسكم علي سيادة الديمقراطية وأن تكون لبلاد مستقبل أفضل”.

 

وأشار أيضاً” أنا متأكد تماماً أن شباب مصر، سوف يقوم بتوصيل رسالة قوية للعالم من خلال المشاركة في هذه الإنتخابات، عدم الإستكتار الوقوف في طابور الإنتخابات؛ من أجل الإدلاء بصوته”.

 

كما وجه رسالة للمرآة المصرية” أتحدث لإمرآة سواء كانت بنت أو أخت أو أم، أنادي كل إمرآة فقدت ابنها أو زوجها أو فقدت أخ، قدمته شهيداً؛ من أجل إحياء هذا الوطن أن تتوجه وتشارك في هذه الإنتخابات”.

 

وكما طالب المصريين في الخارج أيضاً” أنتم عماد الوطن والحجر الأساسي به وجزء أصيل من أبنائه، أتمني مشاركتكم في هذه الإنتخابات”.

 

وكما طالب الإعلاميين والصحفيين، بتحري الدقة وعدم التضليل والإلتزام بالقواعد، عدم نشر أي أكاذيب أو معلومات خاطئة، أو إثارة البلبلة أو تضليل الرأي العام.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق